الرئيسية / الاخبار الامنية / مجهولون يختطفون مدنياً ويصيبون آخر ويسلبون سيارة زعيم محلي غرب السويداء

مجهولون يختطفون مدنياً ويصيبون آخر ويسلبون سيارة زعيم محلي غرب السويداء

اختطف مدني وأصيب آخر بجروح اليوم الأحد، وذلك أثناء توجههما لاسترجاع سيارة مسلوبة بالقرب من قرية صما الهنيدات بريف السويداء الغربي، حسبما أفاد مصدر محلي لـ”السويداء 24″.

وأوضح المصدر، أن الشاب “مروان أبو ترابي” اختطف، وأصيب آخر “شكري كمال الدين” بقدمه ورضوض بالجمجمة نقل على إثرها إلى مستشفى السويداء الوطني، وذلك بعد اعتداء مسلحين مجهولين عليهما قرب قرية “صما”.

وعن تفاصيل الحادثة قال المصدر، إن كلاّ من “كمال الدين” و”أبو ترابي” كانا متوجهين إلى قرية صما لاسترجاع سيارة سلبت قبل أيام، وذلك بعد التفاوض مع أفراد العصابة التي سلبتها على استرجاعها، حيث جرى الاتفاق على تسليمها قرب قرية صما.

وأضاف المصدر، أن “أبو ترابي” و”كمال الدين” توجها اليوم، إلى زعيم محلي “أبو معين جمال هنيدي”، وأطلعاه على تفاصيل سرقة السيارة وطلبوا مساعدته فأرسل معهما ابنه “توفيق”، مشيراً إلى أن سيارة الباشا “جمال هنيدي”، والتي كان يستقلها “توفيق” سُلبت خلال الحادثة أيضاً وتعرض ابنه للضرب على أيدي أفراد العصابة.

يذكر بأن الجيش دفع اليوم بتعزيزات مؤلفة من مئات العناصر التابعين للفرقة 15 قوات خاصة إلى محيط بلدة عريقة بريف السويداء الشمالي الغربي، وذلك تمهيداً لحملة أمنية ضد عصابات الخطف والقتل والسلب فيها، وفقا لما أفاد مصدر أمني لـ”السويداء 24″.