عروسان من #السويداء يلغيان زفافهما والسبب فايروس #كورونا.!

بادر شاب من السويداء وعروسه بإلغاء حفلة زفافهما للحفاظ على السلامة العامة عُقب انتشار فايروس كورونا، أمس الجمعة 20/10/2020.

ونشر والد العريس هاشم غسان مراد تدوينة على موقع فيسبوك ليُعلم أهالي مدينته صلخد بإلغاء حفلة زفاف نجله في إحدى صالات المدينة كإجراء احترازي للوقاية من تفاقم انتشار فايروس كورونا في المدينة.

واعتذر مراد من المدعوين قائلاً، “نظراً للوضع الراهن في مدينه صلخد ووضع هذا الوباء وحفاظا على السلامة العامة وسلامة الأصدقاء والأقارب والمحبين، نعتذر عن إقامة فرح هاشم غسان مراد في صالة قصر الأصالة مع شديد الاعتذار ممن دعوناه على الفرح ولكم جزيل الشكر”.

فيما شهدت السويداء انتشاراً متفاقماً لفايروس كورونا على مساحة المحافظة، وسط تجاهل للإجراءات الوقائية من قبل الأهالي والمعنيين، لتتزايد الأعداد بشكل مثير للقلق، مما يحتّم إعادة التشدد بالإجراءات الوقائية.

وقد تحدثت منظمة الصحة العالمية عن هذا التزايد مذكّرة بوجوب الالتزام بالإجراءات الوقائية من غسل للأيدي بالماء والصابون بشكل متكرر، والحفاظ على التباعد المكاني قد الإمكان، إضافة للالتزام بالكمامات عند لزوم التواجد في الأماكن مزدحمة، والالتزام بالحجر الصحي في حال ظهور أعراض المرض على الأفراد من حمى وسعال وفقد لحاستي الشم والتذوق.

والجدير بالذكر أن أعداد فايروس كورونا متضاعفة بشكل مستمر في السويداء وسط تحذيرات متكررة من قبل الأطباء للوقاية من التفاقم، وخصوصاً في منطقة صلخد، التي صنّفها بعض الأطباء كمنطقة موبوءة شهدت أعداد متزايد في الوفيات خلال الآونة الأخيرة.

2 تعليقات

  1. تعقيبات: عروسان من #السويداء يلغيان زفافهما والسبب فايروس #كورونا.! - السويداء 24 mantouf | منتوف » mantouf | منتوف

  2. تعقيبات: 🟢عروسان من #السويداء يلغيان زفافهما والسبب فايروس #كورونا.! - السويداء 24 mantouf | منتوف » mantouf | منتوف