مسلحون استهدفوا مدنيين عشوائياً بحثاً عن سيارة مسروقة غربي السويداء

أصيب مواطنين من السويداء جراء تعرضهما لإطلاق نار، من مجموعة مسلحة قطعت طريقاً في الريف الغربي، صباح اليوم السبت، بحجة سرقة سيارة لأحد أفراد المجموعة.

وقال مراسل السويداء 24، إن مجموعة مسلحة اعترضت طريق مجموعة عمال يستقلون سيارة، كانوا متوجهين للعمل في مزرعة بين قريتي “كناكر” و”الأصلحة” غربي السويداء، حيث أطلق أفراد المجموعة النار على السيارة بعدما رفض سائقها التوقف.

وأضاف المراسل أن المجموعة اطلقت النار على السيارة، مما أدى لإصابة الأخوين “غازي مزعل السعيفان” و”ياسر السعيفان”، موضحاً أنه تم إسعاف الشابين إلى المشفى الوطني، أحدهما إصابته خطيرة ويقبع في العناية المشددة.

مصدر مطلع أشار لمراسلنا إلى أن المجموعة المسلحة اعترضت سيارة أخرى وقامت باحتجازها وسلب مبلغ مالي من سائقها، ثم أعادت المجموعة السيارة والمبلغ المالي بعد تدخل وجهاء من المحافظة، فيما تشير المعلومات إلى أن المجموعة سلبت مواشي وأشياء أخرى أيضاً.

كما أوضح المصدر أن المجموعة المسلحة قطعت الطريق بحجة أن لأحد أفرادها سيارة سُرقت في السويداء وتم بيعها إلى محافظة درعا، علماً أن المجموعة استهدفت مدنيين بشكل عشوائي لا علاقة لهم بسرقة السيارة.