مصرع امرأة والمتهم زوجها شمال غرب السويداء.. وقتيلان قرب شهبا

لقيت امرأة في ريف السويداء حتفها، إثر تعرضها لإطلاق نار، في منزل أحد أقاربها، حيث طالت الاتهامات زوجها بارتكاب الجريمة، مساء اليوم.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، إن المواطنة “نجود خداج” المنحدرة من قرية “داما” في ريف السويداء الشمالي الغربي، وصلت إلى المستشفى مفارقة الحياة، إثر إصاباتها بأربع طلقات نارية، مساء اليوم الاثنين 1/2/2021.

موضحاً أن “نجود” قُتلت في منزل خالها، إذ طالت الاتهامات زوجها المدعو “ر،خ” بقتلها، من خلال إطلاق النار عليها باستخدام بندقية روسية، كما لفت المصدر إلى أن المتهم بالجريمة توارى عن الأنظار.

وفي سياق أخر، أفادت مصادر محلية بمقتل مواطنين قرب مدينة شهبا، إثر تعرضهما لإطلاق نار في ظروف غامضة، مساء اليوم الاثنين، حيث جرى نقلهما إلى مستشفى شهبا.

وأوضحت المصادر أن القتيلين هما “نزيه كمال اليوسف” من مدينة شهبا، و”طلال أيمن فهد” من قرية نمرة شهبا، مشيرة إلى العثور عليهما مقتولين داخل سيارة “كيا ريو”، على مفرق قرية “سويمرة” شمال المحافظة، الأول نتيجة طلق ناري بالبطن، والثاني طلق ناري بالرأس، كما أكدت أن الجهات المختصة فتحت تحقيقاً بالحادثة.

كذلك في مدينة شهبا، وفي حادثة منفصلة، قال مراسل السويداء 24، إن تبادل إطلاق نار وقع بين أفراد من عشيرتين، في حي العرب بالمدينة، نتيجة خلافات بين الطرفين، مما أدى لإصابة شخص واحد يدعى “امجد العصوي”، حيث نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.