تعميم لإجبار موظفين في السويداء على حضور فعالية “الأسد خيارنا”

عمم فرع حزب البعث على الدوائر الحكومية في مدينة السويداء، بضرورة إرسال الموظفين لحضور فعالية من المقرر أن تقام غداً، بعنوان “الأسد خيارنا”.

وقال عدة موظفين في القطاع العام للسويداء 24، إن رؤساء الدوائر التي يعملون بها في مدينة السويداء، عمموا على جميع الموظفين لحضور فعالية تحت عنوان “الأسد خيارنا” ستقام صباح الأربعاء في قصر الثقافة.

وأكد الموظفون، أن رؤساء الدوائر حذروهم من عدم حضور الفعالية، حيث علمت السويداء 24 بإرسال فرع حزب البعث تعميماً إلى الدوائر الحكومية، طلب إرسال الموظفين لحضور الفعالية.

وكانت وسائل إعلام وإعلاميون موالون للسلطة، قد نشروا دعوة عامة للفعالية التي يقيمها “أعضاء رابطة خريجي العلوم السياسية”، لتنال الدعوة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من المواطنين.

حيث رصدت السويداء 24 مئات التعليقات الساخرة على الدعوة، والتي تندد بتدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية من جانب في ظل حكم الاسد، وتشير إلى استمرار عقلية السلطة، مما دفع أحد الإعلاميين لحذف الدعوة عن صفحته.

وبدأ حزب البعث مؤخراً والجهات الموالية للسلطة، بالترويج لما تسميه “العرس الوطني” في إشارة للانتخابات الرئاسية المرتقبة، وسط “تطبيل وتزمير” للرئيس الحالي، رغم ما تعانيه البلد من ويلات على كافة الأصعدة.

تجدر الإشارة إلى أن تعنت السلطة الحاكمة بعدم الامتثال للتغيير السياسي والقرارات الأممية، يؤدي إلى مزيد من التدهور في أوضاع البلاد، في ظل أزمة معيشية خانقة يعاني منها السكان.