جريمة مروعة.. مجرم قتل زوجته الحامل وحاول خياطة جرحها

لقيت مواطنة في السويداء حتفها بطريقة مروعة، بعد تعرضها لإطلاق نار من زوجها، الذي يعد من أبرز المتهمين بجرائم الخطف والقتل.

وقال مصدر طبي للسويداء 24، إن المواطنة “ولاء أنور الخطيب” أُسعفت إلى مشفى شهبا أمس الخميس، مصابة بطلق ناري نافذ في الصدر، ثم نُقلت إلى مشفى السويداء الوطني، لكنها وصلت مفارقة للحياة.

مصادر محلية أفصحت للسويداء 24، أن “ولاء” البالغة من العمر 26 عاماً، تنحدر من مدينة شهبا، ومتزوجة من شخص يدعى “داني خالد النجم” من قرية “البثينة” في الريف الشمالي الشرقي.

وأكدت المصادر أن المدعو “داني” متورط بجرائم قتل وخطف وترويج وتعاطي مخدرات، وبحقه إذاعات بحث عديدة، مشيرة إلى أنه المتهم بإطلاق النار على زوجته وقتلها، حيث هرب من المنزل مع والده بعدما قامت والدته بإسعاف الضحية.

فيما تحدث مصدر مقرب من الضحية للسويداء 24، أن “ولاء” كانت حامل في الشهر الرابع، وقد تشاجرت مع زوجها وحاولت الهروب من المنزل، بعدما اعتدى عليها بالضرب، فقام بإطلاق النار من مسدسه عليها، عندما حاولت الهرب منه.

وكشف المصدر عن تفاصيل مروعة حصلت بعد إصابتها، حيث حاول القاتل ووالده في البداية خياطة مكان إصابتها، ثم قامت والدة القاتل بنقلها إلى مشفى شهبا، وأبلغوا شقيقها أنها أطلقت النار على نفسها، ليكتشف أن زوجها هو من إطلق النار عليها بعد وصولها إلى المشفى.

كما أضافت المصادر أن أقارب الضحية هاجموا منزل المدعو “داني” ليلة الأمس، وقاموا بإحراقه، لكنه كان قد فر مع والده إلى مكان مجهول، حيث تم العثور على سيارة المجرم في قرية “الخالدية”، ولا يزال متوارياً عن الأنظار مع والده حتى اللحظة.

يذكر أن السويداء 24 وثقت اسم المجرم “داني النجم” في عدة تقارير سابقة، نتيجة ارتكابه عمليات خطف وجرائم مختلفة، دون أن يتم اتخاذ أي إجراءات بحقه، رغم وجود مذكرات بحث عديدة باسمه وفق ما أكد مصدر أمني.