مؤامرة كونية جديدة تُعقد أزمة الوقود في سوريا

زاوية ساخرة – أعلنت وزارة النفط السورية، أن ازمة الوقود السورية سوف تستمر حتى بعد فتح قناة السويس، وذلك بسبب اصطدام مذنبين ببعضهما في مجرة الدب الأكبر، حيث سبب ذلك الاصطدام اشعاعات كونية، شوشت على الأقمار الاصطناعية وحذفت خريطة سوريا منها. وأدى ذلك إلى توقف السفن المحملة بالوقود من إيران إلى سوريا.

وقال مسؤول كبير في الحكومة إن وكالة “فاسا” التابعة لمجموعة الفضائيين المشتركين بالمؤامرة على سوريا، هي من افتعلت الاصطدام لوقف امدادات الوقود، وافتعال مشاكل وغضب من السوريين على حكومتهم.

ولكن اكد اعضاء مجلس الشعب أن السوريين يقفون وراء قيادتهم الحكيمة وسوف يتصدون للمؤامرة الكونية التي تدعمها الحكومة الاميركية.

كما هدد محلل عسكري سوري العالم بانسحاب سوريا من اتفاقية دولية لمنع نشر اسلحة في الفضاء، وقال ان الاستفزازات التي يقوم بها الكون ضد الحكومة السورية، سوف تدفع سوريا إلى نشر حواجز للفرقة الرابعة في الفضاء ومركبات فضائية محملة بالبراميل المتفجرة لوقف هذه الانتهاكات.

وقال ضابط كبير في الفرقة الرابعة إن قوات الفرقة تستعد لتنفيذ نشر حواجز الترفيق في الفضاء، مؤكداً أن على سكان الفضاء حمل “الهاواوي” معهم، ودفع مبالغ مالية للحواجز التي تعمل على تأمين السلم الفضائي.

هذا وقد استنفر العالم والكون كله بعد تلك التهديدات السورية التي ارعبت العالم، إلا ان مواطن سوريا ابدى استغرابه من قوة السلطة السورية في التصدي للمؤامرة الكونية، وفشلها في تأمين الخبز والمحروقات !