إصابة مواطن بجروح خطيرة إثر خلاف تطور لإطلاق نار بالسويداء

أصيب مواطن في مدينة السويداء بجروح خطيرة، إثر تعرضه لإطلاق نار، أثناء خلافات شخصية نشبت بين مجموعة مواطنين، مساء الأحد.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، إن شجاراً نشب بين مواطنين من آل “اليونس” وأخرين من آل “الصفدي”، بمنطقة “مصاد” في مدينة السويداء، تطور لإطلاق نار، مما أدى لإصابة الشاب “سامي اليونس” بأربع رصاصات.

مضيفاً أن “اليونس” أُسعف إلى قسم العناية المركزة، في المشفى الوطني، حيث لا تزال حالته حرجة حتى الآن، نتيجة إصابته بمنطقة البطن، وقد تجمع العديد من أقاربه في المشفى على إثر الحادثة.

كما ذكر المصدر أن منزل المواطن “ماهر الصفدي” وهو طرف في الخلاف، تعرض لإطلاق نار بعد الحادثة، لم يؤدي لوقوع خسائر، فيما نفى آل “اليونس” مسؤوليتهم عن إطلاق النار على منزل “الصفدي”، وقالوا في بيان إن إطلاق النار على المنزل، حصل أثناء تواجدهم في المشفى.

وأضاف بيان العائلة أن الشجار الذي نشب اليوم تعود جذوره إلى خلاف وقع قبل 4 سنوات، وقد تجدد اليوم بعد اعتداء “ماهر” على المواطن “عاطف اليونس”، حيث لفت البيان في نهايته، إلى تبرؤ آل “اليونس” من كافة الأخبار التي نشرت على صفحات التواصل الاجتماعي جملةً وتفصيلاً، نافين قيامهم بأي ردة فعل، “ولغاية هذه اللحظة مازلنا في المشفى والله من جهد البلا “.

فيما لم تصدر أي رواية حتى الآن عن عائلة الطرف الثان المواطن “ماهر الصفدي”، حول تفاصيل الخلاف، لكن مصادر السويداء 24 أكدت عن وجود مساعي من بعض الوجهاء في المدينة لتطويق الخلاف والسعي لعدم تفاقمه.