مجهولون القوا قنبلة صوتية على ورشة ناشط مدني في السويداء

القى مجهولون قنبلة صوتية على ورشة ناشط مدني معروف بمواقفه الجريئة، في مدينة السويداء، اليوم الخميس.

وقال مراسل السويداء 24، إن مجهولين يستقلون سيارة، القوا قنبلة صوتية على ورشة موبيليا للمواطن “مهند شهاب الدين” قرب مقام عين الزمان في مدينة السويداء، صباح اليوم الخميس.

موضحاً أن القنبلة انفجرت على بعد أمتار معدودة من مدخل الورشة، إلا أنها لم تؤدي لأضرار، فيما غادرت السيارة مسرعة من المكان، ليتوافد العشرات من أقارب وأصدقاء “شهاب الدين” للاطمئنان عليه، مستنكرين العمل الغادر والجبان الذي حدث.

وكتب “شهاب الدين” على صفحته في “الفيس بوك” تعليقاً على الحادثة “الشكر لكل من اتصل ليطمئن، والشكر الجزيل للشباب الي حضرت عالندهة  وخلال خمس دقائق من الاتصال، والشكر الاكبر لمن القى القنبلة الصوتية بجوار ورشتي، فلقد اكد لي ان جبلنا بخير ..وكلمة وين راحوا بتجمع الغيارى”.

ويعرف “شهاب الدين” في السويداء بمواقفه الجريئة، فهو ناشط مدني من معارضي الدكتاتورية والفساد، واشتهر بمقطع فيديو في صرح سلطان باشا الأطرش عندما كسر فنجان القهوة قائلاً “رد اعتبار للجبل فنجان العز ما بينكسر غير هون”.

يذكر أن جهة أمنية اختطفت “مهند شهاب الدين” صيف عام 2019، من ورشته في مدينة السويداء، واخفته لعدة أشهر، ثم أطلقت سراحه حيث تحولت حادثة اختطافه حينها إلى قضية رأي عام.