اختفاء مواطن ستيني بعد قدومه إلى السويداء لشراء سيارة

اختفى مواطن ستيني، أثناء قدومه إلى محافظة السويداء، بقصد شراء سيارة، يوم السبت الماضي بتاريخ 7/8/2021

وقال مصدرّ مقرّب من المواطن “شلي علي الشلي” للسويداء 24، إن قريبه اختفى بعدما جاء إلى السويداء بغية شراء سيارة، مشيراً إلى أنه يبلغ 60 عاماً، وقد استقل وسائل المواصلات العامة إلى السويداء، ليفقد ذويه الإتصال معه طوال أسبوع كامل ومن اليوم الأول لوصوله المحافظة.

متوجّهاً برسالة خطيّة إلى عموم أهل السويداء كباراً وصغاراً، حصلت السويداء 24 على صورة منها، بالقول: أهلنا وإخواننا في السويداء جبل العزّة والكرامة، أهل الشهامة والحميّة، أهل الشيم والشمائل النبيلة.

ويضيف، إن قريبي، “شلي علي الشلي”، الذي ينحدر من سهل الغاب في حماة، قد حلّ عليكم ضيفاً بين أهله وإخوته، أبناء الجبل الأشم، إلّا أننا فقدنا الإتصال معه منذ عصر يوم السبت ولغاية الآن، فلا خبر إستطعنا أن نعرفه عنه، ولا إطمئنان حصّلناه، يوقف غليان قلب ذويه.!

وأوضح قرابة “شلي علي الشلي”، حال قريبه الصحيّة المتدنيّة والمقبلة على تناول الدواء بإستمرار، آملاً ومشيدًا برسالته، أن يعمل أبناء المحافظة على فكّ قريبه من أيدي الخاطفين، لما يمتلكون من قيم ومُثل وأخلاق وشهامة وكرامة، بحسب وصف رسالته.

يشار إلى أنّ حالات الخطف على طريق السويداء باتت بغير استثارة إشارات الإسفهام، بل أيضاً تستفزّ الأهالي، سيما وأنّ إنتقاء المارّة القادمين إليها يتمّ بعناية وحرص لا يملكه إلّا ذو سُلطة، فيما تعمل الشبكات التابعة لعصابات الخطف، على استجرار ضحاياها بطريقة الترغيب، عبر عروض بيعٍ مغرية.