القبض على “وحش بشري” اختطف فتاة جنوب السويداء

بعد ساعات من اختفاء فتاة، تعاني من حالة مرضية، في ظروف غامضة، القت مجموعات أهلية في ريف السويداء، القبض على “وحش بشري” اختطفها واعتدى عليها، مساء الاثنين.

وقالت مصادر محلية، للسويداء 24، إن فتاة لا يتجاوز عمرها 18 عاماً، اختفت صباح الاثنين، في ظروف غامضة، بعدما خرجت من منزل ذويها لشراء الخبز. الفتاة تعاني من حالة مرضية، وتحمل طاقة ذوي احتياجات خاصة، وتقيم مع عائلتها في بلدة رساس جنوب مدينة السويداء، منذ بداية الحرب.

وبعد اختفاءها بلغت عائلتها الفعاليات الاجتماعية في بلدة رساس، وبدأت مجموعات أهلية تبحث عنها. ومن خلال التحقيقات تبين أن الفتاة مختطفة عند شخص في أواخر الخمسينات من عمره، مقيم أيضاً في البلدة، وليس من سكانها. لتداهم المجموعات الأهلية المنزل وتلقي القبض على الخاطف وتحرر الفتاة.

المصادر أشارت إلى أن الأهالي سلموا الخاطف للجهات الأمنية المختصة، وتم نقل الفتاة التي كانت بحالة صحية سيئة، إلى مشفى السويداء الوطني. وبعد كشف الطبيب الشرعي عن حالتها، تبين تعرضها لعملية اغتصاب وصفت بالوحشية من الخاطف.

وأثارت الحادثة الرأي العام في القرية، إذ تضامنت الفعاليات الاجتماعية والأهلية مع الفتاة وعائلتها، وطالبت بتطبيق أقصى وأشد العقوبات بحق المجرم.