اشتباكات تؤدي لمقتل شخص في بلدة قنوات

لقي أيمن أيوب حتفه في بلدة قنوات، بريف السويداء، اليوم الأحد على إثر اشتباكات اندلعت بينه وبين أفراد من قوات الفهد، هاجموا منزله، بعدما أطلق النار على يزن قيصر وأصابه بجروح خطيرة.

مراسل السويداء 24، قال إن خلافاً نشب بين أيمن أيوب في أواخر الخمسينات من عمره، ويزن قيصر من أفراد قوات الفهد، تطور لإطلاق نار من أيمن، أدى لإصابة يزن بسبع رصاصات في قدميه، نُقل على إثر ذلك إلى المشفى الوطني، ثم تم تحويله إلى مشفى المجتهد في دمشق، بسبب حالته الخطيرة.

وأضاف أن أفراداً من قوات الفهد، حاصروا منزل أيمن، وطلبوا منه تسليم نفسه، لتندلع اشتباكات بينهم، استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية، وانتهت بمقتل أيمن، بعدما أصيب بعدة رصاصات.

وحسب مصدر مقرب من يزن قيصر، فقد نفى وفاة يزن، مشيراً إلى أنه بحالة حرجة، ولا يزال يتلقى العلاج. وقال إن سبب الخلاف بينه وبين أيمن كان على منزل مؤجر، مشيراً إلى أن أيمن عاجله بإطلاق النار أمام أفراد أسرته.
يذكر أن مدينة السويداء شهدت جريمة قتل غامضة صباح اليوم الأحد، في منطقة ظهر الجبل، حيث قتل مجهولون رامي فايز عزي، عندما كان يعمل في أرضه. وتتكرر الجرائم بشكل شبه يومي، في ظل حالة الانفلات الأمني، وانتشار السلاح العشوائي.