القبض على نشال دهس فتاة في السويداء

دهس شخصان يستقلّان درّاجة ناريّة، فتاةً حاولا نشل حقيبتها النسائيّة، ليسقط أحدهما أرضاً، ويلقي الأهالي القبض عليه، في حين أسعفوا الفتاة إلى المستشفى.

شهود عيان أفادوا لمراسل السويداء 24، أنّ شابين كانا يستقلّان دراجة ناريّة، في مدينة السويداء، حاولا نشل حقيبة من يد فتاة، فصدماها بالدرجة، مما أسقط أحد اللصوص أرضاً هو والفتاة نتيجة الحادث.

الشهود أكّدوا أنّ المارّة ألقوا القبض فوراً على اللصّ الذي سقط، وقاموا باسعاف الفتاة إلى المستشفى، كما سلّم الأهالي اللص للشرطة، واعترف بدوره عن هويّة شريكه الذي فرّ من المكان.

مصدر طبّي في احدى المشافي الخاصة بالمدينة، أفاد للسويداء 24، أنّ فتاةً عشرينيّة استقبلها قسم الاسعاف، وكانت الرضوض والكدمات ظاهرة عليها، لتخضع للاسعافات والعلاج اللازم، وتتخرج بعدها بوضع مستقر.

ظاهرة النشل والاعتداء على المواطنين، من لها بدخولها على التفتت المستحدث في تخوم مفرزات الأزمة على المجتمع المحلّي في السويداء، ارتبط ذكرها في أغلب الأحيان بالدرّاجات النّاريّة، وعلى اختلاف درجات السطو والسرقة أو قطع الطرقات على الآمنين، لا شيء يعدّل الحرص والمتابعة للفتية والمراهقين من ذويهم.