آل فلحوط: الفاعل بما فعل ونؤكد تبرؤنا من المجرمين

قال مصدر من آل فلحوط، في اتصال مع السويداء 24، إن العديد من وجهاء العائلة، وابنائها، أعلنوا تبرؤهم من راجي أجود فلحوط، وتمام وليد فلحوط، وحيان وليد فلحوط، مؤكدين أن الفاعل بما فعل.

وأضاف المصدر، أن الرافضين لممارسات وجرائم راجي، من العائلة، أصدروا بياناً قبل يومين، وهو البيان الثاني الذي تصدره فعاليات العائلة، مذكراً بإصدار آل فلحوط بياناً في عام 2020، استنكاراً لجريمة قتل الشاب مجد سريوي، لكن معظم الصفحات رفضت نشره، خوفاً من العصابة.

وجاء في البيان الذي تلقت السويداء 24 نسخة منه:

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى في محكم تنزيلهِ : (( ولكم في الحياة قصاص ياأولي الألباب لعلكم تتقون)).
نحن آل فلحوط في جبل العرب عموماً وبلدة عتيل خصوصاً نترحم على أرواح شهداء الكرامة الذين رفعوا لواء الحق وإننا نلعن أمام الله وأمام أهالي جبل العرب  تبرؤنا التام من المدعوين :
راجي أجود فلحوط
تمام وليد فلحوط
حيان وليد فلحوط، (والفاعل بما فعل)، علماً بأننا بتاريخ ٢٠٢٠/١١/١٠ أصدرت العائلة بيان تبرئة من نفس الأشخاص، ومع الأسف الشديد تم رفض نشر البيان على معظم الصفحات الإعلامية لما كان يمتلكه هذا الفصيل من نفوذ وسطوة وهذا موقفنا منذ البداية ومازال.
أخيرا نؤكد أننا جزء لايتجزأ من النسيج الاجتماعي لمحافظة السويداء ونرحب بكل الجهود الساعية والداعية إلى تطهير الجبل من العصابات التي انتهكت الحرمات وارتكبت أبشع الجرائم والتعديات بحق العائلة خاصة وباقي العائلات عامة. والله من وراء القصد

ويشار إلى أن الكثير من أفراد عائلة فلحوط، تعرضوا لتهديدات من راجي وعصابته، على مدار السنوات الماضية، فكان الرافضون لممارساته من العائلة، أول ضحاياه، من خلال التهديد بخطفهم وقتلهم. ويحسب لآل فلحوط، عدم مساندتهم لراجي وعصابته، عند هجوم الفصائل المحلية أواخر الشهر الماضي.