حكومة شامستان: الرزق على الله وليس علينا

زاوية ساخرة.. بعد بحث علمي دقيق، واجتماعات على أعلى المستويات مع مختصين وخبراء متخصصين في مجالات مختلفة، قالت حكومة شامستان إنها لن تكون قادرة على زيادة دخل المواطنين وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية وغيرها من خدمات في البلاد.


وعللت الحكومة السبب وراء قرارها، في بيان قالت فيه: إن أسباب عدم تدخل الحكومة ليس إهمال المسؤولين وتفكيرهم في تحسين حياتهم على حساب مصلحة المواطنين. بل إن زيادة دخل المواطن هو أكبر من قدرات الحكومة، لأن الرزق والصحة والنجاح هو من الله، حتى سداد الديون والتوفيق وجميع ذلك فقط بتوفيق من الله. لذلك لن تقوم الحكومة بأي تحسينات إدارية، وعلى المواطنين انفسهم تحسين علاقاتهم في الله سبحانه.


وقررت حكومة شامستان، بحسب تصريح لوزير التحارة الداخلية، سمرو عامر، توزيع منشورات تحوي أحاديث دينية عن زيادة الرزق وسداد الدين والحفاظ على الصحة الخ.
ونوهت الحكومة ان من لم ينجح في مبتغاه عبر تلك المنشورات عليه أن يراجع علاقته مع الله، لا أن يلوم المسؤولين في هذا البلد.


وطالبت الحكومة المواطنين بعدم الإصغاء إلى المشككين في تلك الحلول، كونهم علمانيين لا يؤمنون بالله اساسا، واتهمتهم بانهم السبب وراء كل ما يحصل من دمار في هذا البلد، كما دعتهم للتمسك بالوالي خطّار، مهما وصلت فيهم الأحوال إلى جوع وفقر وتشرد.


وانت عزيزي المواطن، هل سوف تتبع المنشورات أم أنك من العلمانيين الذين لا عمل لهم سوى اتهام المسؤولين بالفساد ولوم الحكومة على تقصيرها؟