الخبير أبو جعفر جوية: اللوحة مزورة ولا تحمل صورة القائد الخالد

زاوية ساخرة.. بعد الإكتشاف الجديد للوحات الفسيفسائية، في وسط البلاد، والذي ضج به الإعلام الغربي، وركز عليه بشكل كبير، قررت مديرية أثار شامستان التحقق من صحة تلك اللوحات.

وبعد أن عرضت اللوحات على الخبير الدولي رئيس مديرية الأثار، الدكتور ابو جعفر جوية، أكد ان اللوحات ليست وطنية إنما هي مؤامرة “صهيواميريكسعوديقطريتركي” -اذا لم تعرف ان تقرء العبارة راجع شعبتك الحزبية فورا- معتبراً أن تلك المؤامرة، تستهدف شامستان ورموزها الوطنية.

وأضاف أن شامستان لم تكن موجودة إطلاقاً قبل ميلاد القائد المؤسس، الوالي خطّار، وبما أن صور القائد الخالد، ليست موجودة في اللوحة الفسيفسائية، فهذا يعني أنها ليست وطنية، مشيراً إلى أن كل شيء في شامستان عليه صورة او تمثال أو تم افتتاحه برعاية القائد المؤسس، وهذه اللوحات لا تحوي شيء من هذه العلامات المعروفة.

واستطرد بأن المؤامرة الكونية تهدف إلى الإثبات أن شامستان دولة موجودة من مئات السنين وأقدم من القائد المؤسس والذي خلفه، وأن شعبها كان يعيش برفاهية كبيرة من قبله، إلا ان تلك المؤامرات لن تمر على شامستان وقيادتها.

وعرضت مديرية الاثار اللوحات المكتشفة للبيع في سوق الأثار المعفشة، مثل باقي أثار شامستان المزورة والتي ترفض الاعتراف بالقائد المؤسس، وهذا انتصار جديد يحسب لقيادة شامستان الحكيمة.