السويداء: مقتل مواطن تحت التعذيب بعد خطفه

بعد يومين على اختفائه في ظروف غامضة، عثر مواطنون على جثة حسين جخيدم الفضيلي، مقتولاً، في المنطقة الواقعة بين قريتي عتيل وريمة حازم، شمال مدينة السويداء، اليوم السبت.

مصدر مطلع قال للسويداء 24، إن الفضيلي المنحدر من عشائر بلدة نجران في ريف السويداء الغربي، فُقد قبل يومين في محيط المنطقة التي يقيم فيها، ومنذ انقطاع الإتصال معه، لم ترد أي معلومات عن مصيره، حتى  عُثر على جثته صباح اليوم.

وبحسب المصدر، فإن الوفاة حصلت نتيجة تعرض الضحية للضربة شديدة على الرأس، مع وجود آثار تعذيب على جسده، وبعدها تم القاء جثته ملفوفة بغطاء، في أرض بين عتيل وريمة حازم، ليتم العثور عليها اليوم، ونقلها إلى المشفى الوطني، حيث تعرفت عائلته عليه.

وكان الفضيلي في العقد السادس من العمر، ويعمل في رعاية المواشي، ولم تتوفر أي معطيات عن تفاصيل فقدانه. وقد باشرت الجهات الأمنية التحقيق بحادثة مقتله.

وفي سياق منفصل، ذكرت مصادر إعلامية أن الشاب هايل البلعاس، من عشائر قرية البستان في ريف السويداء الغربي، أُسعف إلى مشفى السويداء الوطني مصابا بعيارين ناريين، صباح اليوم السبت، مشيرة إلى أنه تعرض لإطلاق النار أثناء رعاية المواشي، قرب حرش اللجاة.