توقيف شخص بعد مطارة “هولويودية” وسط السويداء

انتهت مطاردة في شوارع مدينة السويداء، سببت أضراراً في سيارات المارة، بالقاء مجموعة مسلحة مدعومة من الأجهزة الأمنية القبض على شخص تتهمه بالسرقة والاحتيال.

وقال مراسل السويداء 24، إن مجموعة محلية مسلحة، طاردت سيارة قرب ساحة تشرين في مدينة السويداء، على طريق مكتظ بالحركة المرورية. وأضاف أن المسلحين فتحوا النار على السيارة، مما أدى لتضررها واصطدامها بسيارات أخرى تضررت أيضاً من الحادثة.

وفور تعطل السيارة المُطاردة، هاجم المسلحون سائقها وأخرجوه منها بقوة السلاح، ثم قاموا بتكبيله وعصب عينيه، واقتادوه إلى إحدى سياراتهم. وبحسب مصادر محلية، فقد سلّموه لفرع الأمن الجنائي في السويداء 

وقال أفراد المجموعة إن الموقوف متهم بالاحتيال والسرقة والنصب، لذلك قاموا بمطاردته وتسليمه. ويبدو أن حظه العاثر أوقعه في خلافات مع المجموعة، فما أكثر المتهمين بالنصب والاحتيال، ونادراً ما يتم القاء القبض عليهم بهذه الطريقة.

مصدر من قرية بوسان في ريف السويداء الشرقي، قال في اتصال مع السويداء 24 إن الموقوف من ابناء القرية، ويدعى ر.الشاعر، وهو من مواليد 1985. مضيفاً: الشاب لديه مشاكل مالية، يقع في الديون أحياناً، ولكن بعض الاتهامات التي توجه له ربما تكون ملفقة، مشيراً إلى أن القضاء هو المسؤول الآن عن قضيته.