اعتداء بالسكاكين على أخوين في السويداء

تعرّض الأخوين أمير ورواد ماهر الشعراني، لاعتداء “وحشي” بالسكاكين والأدوات الحادّة، قبل أيام في مدينة السويداء، مما أدى لإصابتهما بجروح نقلا على إثرها إلى مشفى السويداء الوطني.

وفي اتصال لأحد أقارب الشابين مع السويداء 24، أفاد أن الحادثة وقعت مساء السبت الماضي، عند الشارع المحوري وسط مدينة السويداء، حيث تعرضت لهما مجموعة شبانٍ بعد شجار مسبق، ليقوم أفراد المجموعة الذين كانوا أكثر من خمسة أشخاص، بضرب الأخوين بالسكاكين.

وأشار المصدر إلى أنه لولا تدخل المارة لفض المشاجرة، لكان الاعتداء مميتاً، موضحاً أن أمير ورواد أسعفا إلى المشفى الوطني، وكان أحدهما يعاني من نزيف في الرئة، مع طعنات متفرقة في جسديهما، وقد أنقذ حياتهما الكادر الطبي في المشفى.

ولفت المتحدث إلى استياء شديد في أوساط عائلة الشابين من هذا الاعتداء الذي وصفه بالوحشي، معتبراً أن أفراد المجموعة الذين اعتدوا عليهما، إما أنهم كانوا متعاطين وتحت تأثير المخد.رات، أو أنهم لا يمتلكون أي ذرة من الأخلاق والإنسانية.

مصدر آخر من أقارب المصابين، ندد بغياب الرقابة الأهلية في الدرجة الأولى عن بعض الفتية والشبان، متساءلاً: هل ستنتهي هذه الجريمة التي خرج منها الشابين أحياء بقدرة آلهية، بمصالحة و”بوسة شوارب ودقن” ضمن العادات والتقاليد ؟