الرئيسية / منوعات / مغترب من السويداء يطلق تطبيق جديد لوسائل التواصل الاجتماعي

مغترب من السويداء يطلق تطبيق جديد لوسائل التواصل الاجتماعي

أطلق شاب سوري من السويداء تطبيق جديداً للتواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت تحت مسمى “subline”, بعد شهور عديدة من العمل عليه.


الشاب “ماهر كاسب” ينحدر من محافظة السويداء ويقيم في سويسرا, تحدث للسويداء 24 عن بعض تفاصيل التطبيق الجديد وكيفية إنجازه والهدف منه.

وصرح “ماهر” أن فكرة التطبيق بدأت قبل حوالي عام, ليبدأ العمل على حينها على تطوير الفكرة, ويتمكن من إطلاق التطبيق بعد عمل يومي استمر لثلاثة أشهر.


وأوضح, أن التطبيق سهل الاستخدام ولا يحوي خيارات معقدة ما يمكن للمستخدم التعامل مع التطبيق بسهولة حاله كحال بقية مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن هدف التطبيق أوضح “ماهر” أنه حاول من خلاله التأكيد على أن العرب بشكل عام والسوريين بشكل خاص قادرين على المنافسة في جميع المجالات وإبراز قدراتهم رغم غياب الدعم عنهم.

ولفت أن الفكرة الرئيسية من التطبيق هي الحاجة لمنبر غير منحاز لأي جهة كانت ولا يخضع لسيطرة الحكومات التي تفرض شروطها على المستخدمين بحجة خصوصية الاستخدام حسب وصفه.

وبالعودة لميزات التطبيق أشار إلى أنه استقطب 600 مشترك خلال الساعات الاولى من إصداره دون أي دعن إعلاني من أي جهة, مشيراً إلى ان الرقم قليل لكن كبادية هو مرضي بالنسبة له حيث يسعى لنشره بشكل واسع.

وأكد “ماهر” أن التطبيق في المرحلة التجريبية حالياً ويسعى لتطويره بوسائل الاتصال الحديثة الصوت والصورة والبث المباشر وغيرها ليحاكي التطبيقات العالمية على غرار “فيس بوك”.


الشاب “ماهر كاسب” ينحدر من قرية أم رواق في ريف السويداء الشرقي ويبلغ من العمر ثمانية وعشرين عام, مغترب في سويسرا منذ سبعة سنوات, ومتخصص في البرمجة.

تحميل التطبيق والاطلاع عليه من الرابط التالي.

https://play.google.com/store/apps/details?id=sy.subline.app

تعليق واحد

  1. Mohanad Jarbou

    بالتوفيق والنجاح انشالله …. ونحن بانتظار اكتمال التطبيق لإستخدامه كدعم لجهوده المبذولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *