ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية في معارك بادية السويداء !!

ارتفعت حصيلة خسائر الجيش السوري البشرية إلى ثلاثة عشر بين عناصر وضباط, نتيجة عملية إنغماسية نفذها مقاتلو تنظيم داعش في منطقة “العورة” شمال شرق السويداء فجر اليوم السبت 9-6-2018.

وقال مراسل السويداء 24 في البادية, أن عناصر من تنظيم الدولة نفذوا عملية إنغماسية فجر اليوم على مواقع الجيش السوري في منطقة العورة, لقي على إثرها ثلاثة عشر مقاتل من الجيش حتفهم, بينهم إثنا عشر عنصرا وضابط واحد.

ووثقت السويداء 24 خمسة اسماء جديدة منهم هم المجندين “محمد حلاوه” و”فراس خضري” و”حسن حاج خضري” و”حسن سعديه” و”بديع نعوس” بالإضافة لكل من الملازم “محمد محمد” والمجندين “بهاء الظاهر” و”علي خضور” و”عادل فرحات” و”ابراهيم بخيل”.

ونشرت مواقع مقربة من الجيش صور لجثث خمسة قتلى من مسلحي تنظيم داعش على طريق العورة, حيث قال مصدر عسكري للسويداء 24 أنهم من عناصر التنظيم الذين نفذوا العملية الإنغماسية على عناصر الجيش في منطقة العورة.

 

هذا وتشهد المنطقة هذه الأثناء قصف مدفعي من الجيش السوري يستهدف مناطق مجاورة لبئر “العورة”, يترافق مع إطلاق قنابل مضيئة في سماء المنطقة, ورشقات نارية من نقاط الجيش والدفاع الوطني يسمع صداها بوضوح في ريف السويداء الشمالي الشرقي.

يتبع ..