أبرز أحداث يوم الأربعاء 13-6-2018 في السويداء

⊙ أنباء عن سقوط قذيفتي هاون جنوب غرب السويداء

دوى صوت انفجارين في ريف السويداء الجنوبي الغربي بعد سقوط قذيفتا هاون سقطتا قرب بلدة عرى، لم تؤدي لوقوع إصابات بشرية, دون تبني أي جهة المسؤولية عن إطلاقها حتى الآن.

⊙ حادث سير لسرفيس دمشق السويداء..

وقع حادث سير لسرفيس على طريق دمشق_السويداء بعد أن انفجرت عجلته قرب شرطة حزم مما أدى لانحراف اتجاه السرفيس واصطدامه بمنصف الطريق و اقتصرت الأضرار على المادية.

⊙ طفل من السويداء يتعرض لعمليات تعذيب وحشية !

يتعرض الطفل “شكيب سعيفان الذياب” من قرية ذكير, لتعذيب قاسي جدا بطريقة وحشية من قبل خاطفيه, نتيجة عدم قدرة عائلته على دفع الفدية المطلوبة و يحاول خاطفيه ابتزاز عائلته من خلال مقاطع تعذيب له لدفع الفدية، و ناشد ذويّه كل المنظمات الإنسانية و عشائر منطقة اللجاة علّهم يخلصون الطفل من الأيادي الإجرامية التي لا تمت للبشرية بصلة.

⊙ شيخ ثمانيني يتعرض للخطف في محافظة السويداء

اختطف مسلحون مجهولون المواطن “أحمد المنصور الحتيتي” البالغ من العمر ثمانين عاماً, و كان يستقل سيارة “تيوتا” سوداء اللون على طريق ولغا قرب مدرسة “السواقة”, عندما اعترضه مجهولون يستقلون سيارة “تيوتا هايلوكس” بيضاء اللون و قاموا بخطفه مع سيارته.

⊙ مقتل مواطن و إصابة آخرين إثر اشتباكات مسلحة في مدينة صلخد جنوب السويداء !

قتل المواطن “رفعت صبح” متأثراً بجراحه نتيجة إصابته بعيارات نارية إثر اشتباك مسلح اندلع بين أفراد من عائلة “صبح” وأفراد من فصيل “قوات الكرامة”في ساحة مدينة صلخد ، إضافة إلى أنّ المواطنين “فهد عبيد” و”رواد النبواني” بحالة حرجة في المستشفى فضلا عن تواجد عدة إصابات أخرى من ابناء المدينة بحالة حرجة.

⊙ أسعار صرف الدولار وغرام الذهب بالنسبة لليرة السورية في السويداء اليوم الأربعاء 13/6/2018

سجل سعر غرام الذهب عيار21 “16200”ل. س

بثبات عن يوم أمس.

تصريف الدولار بالنسبة لليرة السورية؛

437 ل. س

بثبات عن يوم أمس.