الرئيسية / الاخبار الامنية / سرقة ثلاثة منازل دفعة واحدة في مدينة شهبا والتعرف على اللصوص !

سرقة ثلاثة منازل دفعة واحدة في مدينة شهبا والتعرف على اللصوص !

تعرضت منازل ثلاثة مواطنين في مدينة شهبا شمال السويداء للسرقة من قبل عصابة لصوص من ابناء المدينة نفسها, خلال الأسبوع الفائت.

وقال مراسل السويداء 24 في شهبا, أن منزل المواطن “يوسف عامر” وسيارته ومنازل اثنين من أبنائه, تعرضوا للسطو خلال الأسبوع الماضي, حيث استغلت العصابة غياب “عامر” في المانيا لزيارة أبنائه المغتربين هناك.

وأوضح, عند عودة المواطن “يوسف” من ألمانيا إلى سوريا, اكتشف تعرض منزله وسيارته ومنازل أبنائه للسرقة, وجميعهم في بناء واحد, حيث قام اللصوص بقص الأبواب والدخول إلى المنازل, ثم سرقة أثاث وادوات كهربائية منهم.

ولفت المراسل إلى أن “عامر” استطاع اكتشاف السارقين بعد قيامهم باستخدام شريحة الوقود الخاصة بسيارته التي سرقوها, والتعبئة منها في إحدى محطات المدينة, حيث تعرف عليهم ومن بينهم المدعوين “ماجد عامر” و”نداء غرز الدين” و”أدهم الشعراني”.

كذلك أكد المراسل أن “عامر” واجه اللصوص وأثبت عليهم عملية السرقة, مشيراً إلى أنهم ارجعوا له قسماً من الادوات الكهربائية والأثاث, لكنهم نصبوا عليه مجدداً وقالوا أنهم باعوا سيارته المسروقة لمحافظة درعا, ويحتاجون مبلغ مليون ليرة لإرجاعها, لكنهم اخذوا المبلغ منه ولم يعيدو السيارة حتى اليوم.

اللافت في الأمر كما يقول أحد ابناء المدينة, أن اللصوص معروفين وانتهكوا حرمة منازل واثبت عليهم حادثة السرقة, فضلاً عن ذلك عثر صاحب المنزل المسروق على بقايا زجاجات “خمر” داخل المنزل ما يشير إلى ان اللصوص تمادوا لدرجة “العربدة” داخل منزل الضحية مستغلين غيابه وغياب أبنائه.

ورغم ذلك لا يزال أفراد العصابة طلقاء, ولا يوجد اي جهة حاولت القبض عليهم من الجهات المختصة أو من الفصائل المحلية.

واقع مآساوي تعيشه العديد من مدن وقرى المحافظة, حيث باتت جرائم الخطف والسلب والقتل تحدث فيها بشكل يومي, ليصبح المواطنين اليوم تحت رحمة حفنة من اللصوص والمليشيات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *