الرئيسية / الاخبار الامنية / احتراق سيارة عسكرية للجيش السوري في ريف السويداء

احتراق سيارة عسكرية للجيش السوري في ريف السويداء

نشب حريق في سيارة محملة بالذخيرة تابعة للجيش السوري في قرية الدويرة بريف السويداء الشمالي الغربي اليوم الخميس 28-6-2018.

وقالت مصادر محلية للسويداء 24 في القرية, أن سيارة محملة بالذخيرة تابعة للجيش السوري احترقت داخل “الدويرة” مما أدى لأضرار مادية دون وقوع إصابات بشرية.

 

ولفت المصدر إلى أن ارتفاع درجات الحرارة سبب الحريق في السيارة, حيث أدى الحريق أيضا لانقطاع التيار الكهربائي عن القرية عدة ساعات, نتيجة تضرر الشبكة الكهربائية.

وأكد المصدر ان سيارات الاطفاء ةفرق الدفاع المدني وصلت للقرية وأخمدت الحريق, كما وصل طاقم من شركة الكهرباء وأعاد التيار الكهربائي للقرية بعد إصلاح الخلل.

وكان الجيش السوري قد انتشر في معظم قرى ريف السويداء المتاخمة لمحافظة درعا, والتي نزح قسم من سكانها خصوصا من النساء والأطفال تجنباً للعمليات العسكرية.

وقد أدى التصعيد الأخير خلال هذا الأسبوع لارتقاء مواطنين اثنين في قرى الريف الغربي وإصابة أخرين بجروح, فضلاً عن أضرار مادية لحقت بمنازل المواطنين نتيجة قصف تعرضت له من قبل فصائل المعارضة المسلحة.

في حين ثبت الجيش السوري مواقعه في معظم هذه القرى واستهدف منها بالمدفعية الثقيلة والدبابات قرى ريف درعا الشرقي, فضلاً عن انطلاق هجومه البري عبرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *