الرئيسية / الاخبار الامنية / القبض على أربعة متهمين في السويداء بحادثة خطف

القبض على أربعة متهمين في السويداء بحادثة خطف

ألقى مواطنون من عائلة “الحجلي” في السويداء القبض على أربعة متهمين في قضية اختفاء المواطن “نواف الحجلي” وذلك صباح اليوم الاثنين الموافق ل 9/7/2018.

مصادر خاصة للسويداء 24 قالت أن معلومات وردت لذوي المخطوف “نواف الحجلي” بتورط أربعة أشخاص من المحافظة بقضية إخفاء “نواف”.

وأضاف المصدر أن شبان العائلة سارعوا بإلقاء القبض على المتهمين الأربعة بظروف منفصلة بعد استدراجهم خارج منازلهم ليتم التحقيق معهم لمعرفة مصير “نواف”.

وأكمل أن اثنين من المتهمين اعترفوا أنهم قاموا بخطف الحجلي بمشاركة الشخصين الأخرين وهم اب وابنه, حيث تم اجبار المخطوف التوقيع على عقد ببيع شقة يملكها بتاريخ مزور يعود للشهر الخامس وكما قاموا بسلبه مبلغ مالي كان يحتفظ به لشراء شقة سكنية.

وأكد المصدر أن المتهمين اعترفوا بتفاصيل دقيقة عن الحادثة إلا أن عائلة الحجلي تمتنع عن الإدلاء ببقية الاعترافات حاليا حتى يتبين مصير المخطوف.

من جانبهم تدخل وجهاء من المحافظة بالقضية واتفقوا مع عائلة “الحجلي” على تسليم المتهمين الأربعة للجهات المختصة في السويداء, وذلك لإكمال التحقيق معهم.

هذا وتتحفظ السويداء 24 على ذكر اسماء المتهمين الأربعة حتى انتهاء تحقيق الجهات المختصة معهم, نظرا لحساسية القضية وعدم اتضاح تفاصيلها حتى اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *