حادث سير يدخل ثلاثة شبان في غيبوبة إثر حادث سير في السويداء

أصيب أربعة مواطنين بجروح بالغة إثر حادث سير وقع لهم يوم السبت 22/9/2018 في ريف السويداء الجنوبي.

 

وقال مصدر محلّي أنّ كل من المواطنين “ضياء وسام شقير” و”محمد معتز ابوحمره” و”قيس منصور العوام” تعرّضوا لحادث سير أثناء ركوبهم درّاجة نارية على الطريق الفرعي بين قريتي حوط والمنيذرة غرب مدينة صلخد.

 

وتابع، أن سيارة نوع “بيجو” صدمت الدراجة التي يستقلها الشبان من الخلف مما أدّى لإصابتهم وانحراف السيّارة عن مسارها وإصابة السائق بينما تدهورت الدراجة على قارعة الطريق وذلك مساء يوم السبت المنصرم.

 

وأردف، تم إسعاف المصابين إلى المستشفى حيث دخل الشبان الثلاثة في غيبوبة ثم تم تخريج “محمد” من العناية المشددة لقسم العصبية فيما وضعه الصحي ما يزال حرجاً.

 

وبيّن المصدر أن الطريق المذكور يشكل خطرا نظراً لكونه مليء بالمنعطفات المخفية والخطيرة مما يعرض السائقين للخطر في حال ازدياد السرعة.

 

وأشار، إلى أن السيارة تعود ملكيتها لمواطن من عائلة “رزق” من قرية “عرمان” وأنّ “محمد” و”ضياء” طالبان في السنة التحضيرية للكلّيات الطبية و”قيس” طالب في هندسة العمارة سنة أولى، وهم يبلغون 18 ربيعاً ونيف من عمرهم وينحدرون من قرية “القريّا”.

 

الجدير ذكره أن السويداء 24 وثقت عشرات الحوادث المرورية في الأشهر المنصرمة راح ضحيتها العديد من المواطنين بين قتلى وجرحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *