الرئيسية / منوعات / شركة كهرباء السويداء تصدر فواتير كأوراق اليانصيب “انت وحظك”

شركة كهرباء السويداء تصدر فواتير كأوراق اليانصيب “انت وحظك”

صدرت فاتورتي كهرباء عن شركة السويداء بقيمة تتجاوز المليوني ليرة سورية للدورة المنصرمة حسب شكوى واردة إلى السويداء 24

 

وذكر مواطن رفض التصريح عن إسمه بأن موظفي جباية الكهرباء أعلموه قبل أيام بأن فاتورة منزله 550 ألف ليرة سورية عن الدورة الماضية.

 

وأضاف بأنهم أعلموه أن فاتورة جاره تبلغ المليون ومئة الف عن نفس الدورة.

 

وقال مواطن آخر يقطن في ريف السويداء الجنوبي الغربي للسويداء 24 بأنه لدى مراجعته لشركة الكهرباء منتصف الشهر الجاري تفاجأ بقيمة فاتورة منزله التي تجاوزت مئة ألف ليرة.

 

وأردف أنّه قدّم اعتراض في المديرية على القيمة العالية للفاتورة فأخبروه أنّ هذه القيمة نتيجة تراكم الدفعات مبيّناً عدم صحة أقوالهم فمعدل فواتير الكهرباء الدورية لمنزله أخفض من ذلك بعشرة أضعاف وهو يواضب على دفعها بشكل مستمر منعا من تراكمها.

 

مشترك آخر أعلم السويداء 24 أن موظفي الشركة زاروا البلدة في الأشهر الماضية وقاموا بتسجيل فواتير ضخمة وعند الاعتراض عن القيم المسجلة برر الموظف المسؤول بأن أخطاء متراكمة من قبل عمال الجباية بتسجيل الفواتير السابقة أدى لهذه التراكمات

 

وفي سياق متصل نشر موقع “السويداء 25” شكاوي عدّة بهذا السياق مرجع الأسباب إلى قيام عدد من “قارئي العدادات” بتسجيل كمية الكهرباء المصروفة بشكل ارتجالي دون زيارة المنازل لقراءة العداد مما يجعل الفاتورة مضاعفة، خاصةً إذا ما علمنا بأن زيادة كيلو واط واحد عن الشريحة الأولى التي تتراوح بين /1- 600/ ك. واط يجعل المواطن يدفع 6 ليرات بدلاً من 3 ليرات عن كل كيلو واط ساعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *