تنظيم داعش يهدد بإعدام بقية الرهائن لديه خلال ثلاثة أيام

هدد تنظيم داعش الإرهابي بإعدام بقية مختطفات السويداء، أسوة بالشهيدة “ثروت فاضل أبو عمار” خلال ثلاثة أيام، في حال لم تتحقق مطالب التنظيم.

وأرسل التنظيم فيديو لإحدى لجان التفاوض في السويداء، حصلت السويداء 24 على نسخة منه، يظهر فيها ملثمان وأمامهم الشهيدة “ثروت”، تحدث خلاله أحد الإرهابيين عن شروط التنظيم.

وقال الملثم أن مطالب التنظيم تتمثل في وقف حملة الجيش السوري على منطقة “الصفا” شرق السويداء، وإطلاق سراح “الأسيرات المسلمات” كما وصفهم في سجون الحكومة السورية.

وأطلق تهديداً بإعدام بقية المختطفين خلال ثلاثة أيام، في حال لم تتحقق المطالب، مضيفاً أنه تبين كذب ومماطلة المفاوضين، وذكر تاريخ تسجيل الفيديو 2-10-2018، ثم أطلق الإرهابي الذي بجانبه رصاصتين من مسدس على رأس الشهيدة.

واختطف التنظيم الإرهابي 30 مواطن من السويداء أثناء هجومه على قرية “الشبكي” 25-7-2018، بينهم 11 سيدة و18 طفل، وشاب واحد “مهند ابو عمار” كان أول شخص أعدمه مطلع شهر آب، وأعلن منتصف الشهر ذاته عن وفاة المختطفة “زاهية الجباعي” نتيجة مضاعفات صحية حسب ادعائه، ليعدم مختطفة جديدة اليوم الثلاثاء، حيث تبقى من المختطفين 10 سيدات و 18 طفل.