الرئيسية / الاخبار الامنية / أهالي مختطفي السويداء يؤكدون استمرار وقفتهم في المدينة

أهالي مختطفي السويداء يؤكدون استمرار وقفتهم في المدينة

دعا أهالي مختطفي قرية “الشبكي”، أبناء جبل العرب للوقوف وقفة رجل واحد، والاعتصام معهم أمام مبنى محافظة السويداء لتوحيد صوتهم، وإسماع كلماتهم لكل من صم أذانه عن قضية المختطفين، اليوم الأربعاء 3-10-2018.

 

وفي بيان صادر عن صفحة “أهالي مختطفي الجبل من الشبكي – الصفحة الرسمية” الموجه لأهالي المحافظة، جاء فيه “نحن بانتظاركم في ساحات الكرامة، في ساحة سلطان الأطرش.. لنطالب أصحاب القرار ومسؤولي الدولة ومشايخ العقل وكل أصحاب السلطة بأن يردوا لنا أطفالنا ونسائنا من ايادي الاجرام”.

وفي مطلعه “أهلنا الموجودون في السويداء، لم يهاجم الارهابيون قريتنا ولم يقتل أهلنا ويخطف أطفالنا ونسائنا لعداوة تخصنا.. بل عداوة الارهابيين تخص جميع البشر، وتخص أهالي السويداء جميعاً وبالتساوي”.

مضيفاً “لقد قدم الجبل ومازال يقدم، رخصنا الدم والروح لأجل الأرض والعرض.. لكننا لسنا وحدنا.. والمصاب ليس مصابنا وحدنا.. جميعنا مدعوين اليوم للوقوف وقفة رجل واحد.. لنوحد صوتنا ولتسمع كلماتنا من صم أذانه عن قضية أطفالنا..
نحن بانتظاركم في ساحات الكرامة، في ساحة سلطان الأطرش.. لنطالب أصحاب القرار ومسؤولي الدولة ومشايخ العقل وكل أصحاب السلطة بأن يردوا لنا أطفالنا ونسائنا من ايادي الاجرام”.

وشدد على أن وقفتهم مستمرة “حتى عودة المختطفين وتقبل التعازي بالشهيدة ثروت ابو عمار أمام مبنى السرايا” في إشارة لساحة سلطان باشا الأطرش أمام مبنى محافظة السويداء.

يذكر أن اعتصام المواطنين أمام مبنى المحافظة وسط المدينة لا يزال قائما، وسط مشاركة غالبية أهالي المختطفين لدى تنظيم داعش الإرهابي، الذي يهدد بقتل المختطفين خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *