الرئيسية / الاخبار الامنية / فصائل التسوية تدخل على خط المواجهات شرق السويداء

فصائل التسوية تدخل على خط المواجهات شرق السويداء

ازدادت ضراوة المعارك في منطقة الصفا شرق السويداء، بعد تكثيف الجيش السوري وحلفائه هجماتهم على معاقل سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، خلال 48 ساعة الفائتة.

وقال مراسل السويداء 24، أن الجيش السوري والفصائل الرديفة وفصائل التسوية، نفذوا هجمات متزامنة على معاقل التنظيم في الصفا، من عدة محاور فجر الأحد 14-10-2018.

مضيفاً، أن مقاتلي الفيلق الخامس “المعارضة المسلحة” سابقاً، دخلوا على خط المواجهات ضد التنظيم الأحد، حيث تتواجد الفرقتين الخامسة والسابعة على المحور ذاته.

مصدر عسكري ذكر للسويداء 24، أن عناصر الدفاع الوطني من مركز السويداء، بالاشتراك مع عناصر الفرقة الثالثة، أحرزوا تقدماً جديداً على محور “قاع البنات” شمال غرب الصفا، بعد مواجهات عنيفة مع التنظيم.

وأكد المصدر أن أربعة عناصر من الجيش السوري قضوا خلال المواجهات في 48 ساعة الفائتة، بينهم “علي دنيا” و”أحمد مصري”، فيما قتل ثلاثة مسلحين من التنظيم وفق روايته.

تزامنت المواجهات مع غارات جوية بعضها روسية، وقصف مدفعي مكثف من الجيش السوري على مواقع داعش، ومشاركة فعالة للطائرات المروحية هي الأولى من نوعها، وسط ظروف جوية قاسية شكلت عاملاً إيجابياً للتنظيم في احتواء الهجمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *