ملخص أبرز أحداث يوم أمس السبت 20/10/2018

⭕تفاصيل الإفرج عن 6 مختطفين .. والبقية على مرحلتين ؟!

 

أفرج تنظيم داعش الإرهابي عن سيدتين وأربعة أطفال من مختطفي السويداء، في عملية تبادل أسرى مع الحكومة السورية أمس السبت 20-10-2018.

 

وقال مصدر إعلامي في حركة رجال الكرامة للسويداء 24، أن عملية تبادل جزئية، أفرج خلالها التنظيم عن 6 مختطفين من السويداء السيدة “رسمية أديب أبو عمار” والسيدة “عبير مشعل شلغين” وأطفالها الأربعة، مقابل 17 معتقلة لدى الحكومة السورية من زوجات مسلحي داعش و 8 أطفال من أبنائهن.

 

⭕مواطن في #السويداء يوثق بالصور تقصير مؤسسة حكومية

 

نشر مواطن من السويداء تدوينة على صفحته الشخصية ينتقد تقصير مؤسسة المياه في الجانب الخدمي على الطريق أمام فندق “الكلاسيكال” جنوب الأرصاد الجوية في مدينة السويداء.

 

وذكر أنّ عطل في شبكة توصيل المياه منذ أشهر أدّى إلى تسريب مياه الشرب وفيضانها إلى الشارع المجاور دون أن تقوم المؤسسة بأية حلول ممكنة.

 

⭕فضيلة الشيخ “موفق طريف” يجدد دعمه لقضية مختطفين السويداء

 

رحّب الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في فلسطين المحتلة فضيلة الشيخ “موفق طريف” بتحرير ستة من المخطوفين

 

حيث هنأ فضيلة الشيخ “موفق طريف” أهالي محافظة “السويداء” بتحرير ستة من المخطوفين وعودتهم الى بيوتهم على أمل تحرير باقي المخطوفين في القريب العاجل.

 

⭕سيول وحبات برد شرق السويداء

 

تشكلت السيول إثر هطول غزير للأمطار في قرية رامي، فيما نشرت السويداء 24 صورة لقرية شريحي تظهر فيها طرقات البلدة مغطاة باللون الأبيض نتيجة تساقط حبات البرد

 

⭕مواطن من #السويداء مشنوقاً في لبنان وسط ظروف غامضة ؟!

 

وُجِد المواطن “فراس البربور” من السويداء مشنوقا ومفارق للحياة في لبنان وسط ظروف غامضة أمس السبت

 

وقال مصدر مقرب من المواطن “فراس” ذو ال 40 عاماً من عمره أنّه وُجد مشنوقاً في منطقة “جوني” في لبنان فجر يوم السبت و أن الشرطة باشرت بالتحقيق لمعرفة تفاصيل الحادثة.

 

⭕سعر الدولار وغرام الذهب في السوق السورية

 

الدولار:

 

464 ل.س

 

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 15800 ل. س