الرئيسية / التقارير اليومية / ملخص أبرز أحداث الساعات القليلة الماضية..

ملخص أبرز أحداث الساعات القليلة الماضية..

⊙ أخطاء مخبرية تهدد سلامة مواطنين في

 

تعرّض الطفل “عرين شادي عامر” البالغ من العمر 11 شهراً لخطأ طبي أدى لنتائج خاطئة في تحاليله بعد استبدالها بتحاليل مريض “سرطان” حيث اعتذر العاملون لاحقاً عن الخطأ مبررين ذلك بأنّه خطأ “عادي”.

 

⊙ هل فشل تنظيم داعش في تصوير “غزوة” السويداء ؟!!

 

بث تنظيم داعش الإرهابي إصداراً مرئياً أسماه “الجبال الراسيات” وتحدّث فيه عن هجوم المتطرفين على مدينة السويداء وأطرافها، واستهداف ثكنات الجيش السوري وقتل أكثر من 500 شخص، خلافاً لما حصل في الواقع.

 

فيما وجدت 3 كميرات مثبتة في جُعب 3 قتلى من عناصر داعش الذين هاجموا السويداء بتاريخ 25-7-2018 سلّمها السكان للأجهزة الأمنية.

 

⊙ في السويداء لغز حيّر 4 أطباء وحله والد مريض!!

 

عانى الطفل “حسن معين نصر” من التهاب جرح في يده لأكثر من شهر قام خلاله بمراجعة أربعة أطباء في المستشفى الوطني والعيادات الشاملة حيث كانوا في كل مرة يعيدون تضميد وتعقيم الجرح مع وصف مضاد التهاب للطفل الذي استمرت الأعراض الالتهابية والنزف لديه رغم ذلك ليُلاحظ والده عند فكّه لضماد يد طفله لإعادة تضميدها من جديد وجود نتوء بسيط داخل الجرح فحاول إخراجه “بملقط معقم” ليتبيّن لاحقاً أنّه قطعة زجاجية يزيد طولها عن واحد سم.

 

⊙ الوطن: 25.7 ألف “حرامي” سرقوا كهرباء بقيمة 19.2 مليار ليرة ؟!

 

كشفت بيانات في المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء عن تنظيم 25711 ضبط استجرار غير مشروع للكهرباء، خلال الفترة الممتدة بين بداية العام الجاري ولغاية تشرين الأول.

 

حيث تجاوزت كميات الكهرباء المسروقة 274.8 مليون كيلو واط ساعي فيما تصل القيمة المالية الإجمالية لكلفة الكهرباء المسروقة إلى أكثر من 19.2 مليار ليرة سورية، هذا وكانت نسبة توزّع الضبوط صفرية في محافظة السويداء.

 

⊙ أسعار صرف الدولار وغرام الذهب مقابل الليرة في السويداء يوم أمس الإربعاء 21/11/2018

 

الدولار:

 

497 ل. س.

 

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 16800 ل. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *