الرئيسية / شكاوى / النظافة حضارة لكن الحاويات لا تكفي!!

النظافة حضارة لكن الحاويات لا تكفي!!

ناشد مواطن من السويداء مجلس المدينة بتحمّل مسؤلياته اتجاه واقع النظافة والصرف الصحي في المحافظة اليوم الاثنين 26/11/2018.

 

وقال المواطن “و.ع” للسويداء 24 أنّ الحي بالقرب من مفرق “طرابيه” يعاني من واقع نظافة مُخجل حسب وصفه حيث تتراكم كميات هائلة من القمامة حول الحاويات.

مرجعاً السبب في ذلك لغياب سيارات مجلس المدينة الخاصة بجمع النفايات عن الحي لأكثر من 15 يوماً على التوالي وسط غياب الرقابة على السيارات.

 

وأردف أنّ تراكم النفايات لم تكن التقصير الوحيد لمجلس المدينة في الحي، إنّما يعاني الأهالي من عطل في أحد “الريكارات” منذ مدّة، يؤول إلى فيضانه على الشارع المجاور له مشكلاً بذلك مستنقع وسط الشارع.

 

وموجهاً شكوته عبر السويداء 24 إلى مجلس مدينة السويداء المتغنّي بحملات النظافة إعلاميّاً، بتحمّل مسؤولياته وحل مشكلة تراكم النفايات وعطل “الريكار” في الحي بأسرع ما يمكن حفاظاً على الصحة العامة.

 

هذا ووثّق المواطن شكواه بصور تظهر واقع تراكم القمامة والمستنقع الناجم عن العُطل في “الريكار” معلّقاً على ذلك بأنّ “النظافة حضارة لكن الحاويات لا تكفي”

الجدير ذكره أنّ السويداء 24 وثّقت عدّة شكاوي تناولت فيها تراكم النفايات في شوارع المدينة والقرى وسط حديث مجلس المدينة عن حملة نظافة في الشوارع!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *