أقارب مديرة مدرسة في السويداء نفوا اعتدائها على تلميذ

نفى مقربون من مديرة مدرسة في السويداء ادعاء والد تلميذ بالاعتداء عليه، واعتبروا أن الشكوى محاولة للتشهير بسمعتها والإساءة لها.

 

وذكر أقارب مديرة مدرسة الشهيد “مفيد السمان” الأنسة “أ،خ” فس بلدة عرى غرب السويداء، أن الادعاء الموجه بحقها من قبل والد الطفل “عاهد حسن” عاري عن الصحة، ويرمي لتشويه مسيرتها الدراسية.

معتبرين أنه لا توجد أي أدلة على تعرض الطفل للتعنيف والضرب، فيما ادعى أحد أقارب المديرة ان التلميذ انصرف من المدرسة دون أن يتعرض لأي اعتداء، بعد أن قام بأعمال شغب داخل صفه الدراسي، وأخذته إحدى المدرسات إلى مكتب المديرة.

وعلق السيد ربيع الخطيب على الخبر: “مديرة المدرسة مشهود لها بالكفاءة وتحمل عبء المسؤولية وهي من منبت طبقي كادح وذات سمعة واخلاق حميدة وعالية، وفي السابق كانت مدرسة في ريف السويداء ثم مدارس السويداء ثم بلدة عرى”

مضيفاً أن “دل هذه النجاحات التي حققتها المديرة لا ينظر اليها نظرة تقدير واحترام في فترة الثمانينات والتسعينات كان المعلم له الشكر والاحترام والقدوة الحسنة لماذا لا نعيد الماضي ونجل ونعز المدرس ولا ننسى أفضال علينا يبدو ما بين الحاضر والماضي”.

وكان والد الطفل قد قدم شكوى لمديرية التربية بدعوى اعتداء المديرة بالضرب على طفله البالغ من العمر 12 عام، وقال لموقع الساعة 25 أنها الشكوى الخامسة من نوعها التي يقدمها دون أن يتم إنصافه.

وأثارت الشكوى استياء واسع من قبل أقارب مديرة المدرسة وأعلنوا نيتهم رفع دعوى قضائية بتهمة التشهير على والد الطفل والوسائل التي تداولت الشكوى، فيما تضامن العديد من أهالي طلاب المدرسة مع المديرة، واخرين تضامنوا مع التلميذ.

ما رأيك ؟