الرئيسية / رصد العنف / إلقاء القبض على متهم في السويداء… والشرطة تعتبره كنز معلومات!!

إلقاء القبض على متهم في السويداء… والشرطة تعتبره كنز معلومات!!

ألقت دورية شرطة في السويداء القبض على لص أثناء محاولته السرقة مع رفاقه منذ أيام وأثناء التحقيق معه اعترف عن قيامه قضايا جنائية أخرى. 


وقالت صفحة “صاحبة الجلالة” حسب مصدر مطلع أنّ حارس أحد الآبار في ناحية “شقا” بريف السويداء الشمالي الشرقي، شعر بوجود حركة مريبة حول البئر مما دعاه لإبلاغ الشرطة.
مضيفاً أنّ دورية الشرطة وصلت إلى المكان حينها ليجدوا الكبل النحاسي مسحوباً بطول مائة متر، لكن اللصوص لم يستطيعوا سرقته.
وأكمل أنّ عناصر الدوريّة لاحظوا وجود سيارة غريبة في المكان ليجدوا “ر.أ.م” بالقرب من البئر منتظراً قدوم شركائه لكي يتم سحب الكبل (على ما يبدو) حيث قاموا بإلقاء القبض عليه.
مردفاً أنّ شركائه كانوا يراقبون المكان حيث حاولوا اللّحاق بالدورية وإخافتها لفك احتجاز “ر.م” مهددين بفتح قنبلة عليها ثم قام أقارب “ر” ورفاقه بتعقب الدورية بالقرب من حاجز مدينة “شهبا” الشمالي بمحاولة لإعادته أيضاً لكن الدورية تابعت طريقها بسلام.
وأوضح أنّ التحقيقات التي جرت في بداية الأمر مع المتهم كانت غير مجدية بعد أن أنكر “ر” كل التهم المنسوبة إليه غير أنّه تبين للشرطة أن المتهم مطلوب بنشرتين شرطيتين واحدة تتعلق بالسوق إلى “الخدمة الإلزامية”، والثانية بتهمة “السرقة”.
مؤكّداً أن المتّهم تقرر ترحيله إلى فرع الأمن الجنائي في مدينة “السويداء”، لتستمر التحقيقات معه وسط معلومات عن اعترافه بالكثير من القضايا.
هذا وصرّح مصدر في الشرطة لصاحبة الجلالة أنّ “ر.أ.م” قد يكون على علم بجريمة القتل التي تمت في أراضي ناحية “شقا” الشهر الماضي، حيث لم يكشف المجرم حتى الآن، بالإضافة لقضايا التهريب والتجارة الممنوعة والسرقة التي جرت في المنطقة.
معتبراً أنّ المتهم على الرغم من عدم ورود اسمه في عمليات السرقة والسطو والتهريب والخطف إلا مرة واحدة، هو كنز لما يمتلكه من معلومات عن تلك القضايا، ولهذا تتم التحقيقات معه بسرية ولم تنتهي بعد.
سنوافيكم بالمستحدات حال ورودها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *