فصل البولمانات عن الباصات في #السويداء .. والسبب ؟!

أثمر اجتماع لجنة تنظيم نقل الركاب المشترك بمحافظة السويداء عن نقل بولمانات الشركات من مركز الانطلاق الشمالي إلى الجنوبي اعتبارا من بداية العام القادم.


 وذكرت وكالة سانا أن اجتماع دوري للجنة تنظيم نقل الركاب برئاسة المحافظ “عامر ابراهيم العشي” وحضور قائد الشرطة اللواء “فاروق عمران” وتيسير نعيم عضو المكتب التنفيذي المختص ويوسف سرايا مدير النقل والمرور بالمحافظة والجهات المعنية ذات الصلة أقيم صياح اليوم 11/12/2018.
وناقشت اللجنة واقع خطوط النقل في المحافظة وسبل تحسين خدماته بترميم الخطوط حسب توفر الشواغر لبعض الآليات بما يخدم مصلحة المواطنين حسب وصف المصدر. 
وقررت اللجنة الموافقة على نقل شركات الاستثمار/ الشهباء- التوفيق – الأخوية / من مركز الانطلاق الشمالي إلى مركز الانطلاق الجنوبي اعتباراً من 1/1/2109.
ووجه “العشي” بفتح الطريق أمام المصارف في مدينة السويداء لتفادي االاختناقات المرورية في المحافظة ولتسهيل حركة المرور اعتبارا من يوم الجمعة 14/12/ 2018.
فيما وصف ناشطون هذا القرار بغير المدروس نظرا للازدحام المروري الذي ستسببه البولمنات كونها ستدخل مدينة السويداء التي تشهد ازدحاما في الحالة الطبيعية!