عصابات #السويداء تنسعر … 5 مخطوفين بينهم طفل خلال 48 ساعة ..!!

اختطفت عصابات مسلحة 5 مواطنين في السويداء في مروف متفرقة خلال 48 ساعة، وسط حالة من الاستياء تعيشها المحافظة من الأوضاع الأمنية المتردية.


وقال مصدر محلي للسويداء 24 أن المواطن “شادي سليمان النمر” من حي رجم الزيتون في السويداء، اختطف صباح اليوم الأربعاء 19-12-2018 من قبل مسلحين مجهولين في المدينة، دون توفر أي تفاصيل عن مصيره حتى اللحظة.
أمس الثلاثاء اختطفت العصابات 4 مواطنين في أوقات متفرقة، كان اولهم المواطن “محمد الخطيب” من محافظة حلب، الذي قالت عائلته أنه اختطف على طريق ظهر الجبل من قبل مسلحين مجهولين.
فيما قال مصدر محلي من محافظة درعا للسويداء 24، أن المواطنين “عبد المولى عسكر” و”علاء كسابرة” من درعا اختُطفا على طريق الثعلة غربي مدينة السويداء، من قبل مسلحين يستقلون سيارتين بلا لوحات، ولا يزال مصيرهما مجهول.
عصابات الخطف لم تستثني الأطفال من جرائها، إذ قالت “شبكة أخبار السويداء S.n.n” أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة “كيا ريو” سوداء اللون بلا لوحات، خطفوا الطفل “محمد شريف الكيالي” بعمر 9 سنوات من أدلب، على طريق المشفى الوطني في السويداء.
كذلك قال مصدر أخر للسويداء 24، أن مسلحين فشلوا باختطاف شابين بالقرب من منزل الوزير السابق كمال شرف مقابل مركز العيون في السويداء، بعد تدخل المارة وإنقاذهما، فيما فر المسلحون إلى مكان مجهول.
وبات المجتمع المحلي في السويداء يسعى لإيجاد حلول جدية من خلال اجتماعات لبعض الفصائل المحلية والعائلات وبعض المرجعيات ومحاولة التنسيق فيما بينهم لضبط الوضع الأمني قبل تفاقم الأمور، فهل ينجح المجتمع في ردع العصابات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.