الرئيسية / منوعات / عائلة مخطوف من #السويداء تعلن استعدادها تقديم الدماء للحفاظ على استقرار المحافظة ..!!

عائلة مخطوف من #السويداء تعلن استعدادها تقديم الدماء للحفاظ على استقرار المحافظة ..!!

أعلنت عائلة مخطوف من السويداء استعدادها لتقديم الدماء في سبيل أمن واستقرار أهالي المحافظة، بعد تمادي عصابات الخطف، اليوم السبت 22-12-2018.


وفي بيان صارد عن آل “الحلبي” عموماً ووالد المخطوف “هادي يوسف الحلبي” خصوصاً أكدوا فيه أنّ العائلة تعلن براءتها من كل من يحاول الاصطياد بالماء العكر، حسب وصفهم، والقيام بأفعال تسيء لتاريخ المحافظة والعائلة الكريمة.
مطالبين خاطفي ابنهم “هادي الحلبي” في دؤعا بإطلاق سراحه عائدين إلى رشدهم وضمائرهم وقيمهم الأصيلة، كون “هادي” لا تربطه أي صلة بالجهة الخاطفة للمواطن “محمود الزعبي”.
وبيّن أنّ العائلة متمسكة بعادات وقيم وأخلاق أهالي السويداء التي تمنعهم من رد الأذى بالأذى، ولكن “بعد أن وصلت الأمور إلى هذه الدرجة ن انعدام الاخلاق والخروج عن المألوف وبمعية الشرفاء وبتعاون مع كافة الفصائل أن نقدم الدماء في سبيل أمن واستقرارا أهلنا وأبنائنا”.
آملين عودة ابنهم إلى عائلته والسلامة للجميع ومتمنين ألّا تجر عملية الخطف الدماء بين عائلته والخاطفين، وجاء البيان بعد اجتماع ضم غالبية أفراد عائلة الحلبي وعدد من المواطنين المتعاطفين مع قضية خطف “هادي” بالتعاون مع كافة الفصائل.
واختطف مقربون من المواطن “محمود الزعبي” شابين من السويداء من عائلتي “الحلبي” و”الغجري”، مطالبين بالإفراج عن “الزعبي” الذي تحتجزه عصابة في السويداء، فيما قبضت عائلة “الغجري” والفصائل المحلية على المدعو “يعرب الأشقر” أحد المتهمين بخطف “الزعبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *