الرئيسية / التقارير اليومية / أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 24/12/2018

أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 24/12/2018

⭕هل تنصب الحكومة في #السويداء فخاخاً لمطلوبي الاحتياط ..!!

أوقفت الجهات الأمنية المواطن “ط،ح” من مدينة السويداء، لأداء الخدمة الاحتياطية، بعد أن أوقفته في قسم الشرطة أثناء قيامه باستصدار ورقة لأحد أفراد عائلته.

وأوضح أن المواطن يبلغ من العمر 43 عام، متزوج ولديه أبناء يعمل لإعالتهم، ولم يتم تبليغه سابقاً عن تواجد أسمه ضمن قوائم الأسماء المطلوبة للاحتياط.

⭕من عنصر في الجوية .. إلى ملثم على طريقة التنظيمات الإرهابية ..!!

نشرت صفحة تدعى اسم “قوات الموحدين الدروز” فيديو لمجموعة أشخاص مسلحين وملثمين، يحذر أحدهم من الاعتداء على محافظة السويداء دون تحديد أي طرف او خصم معين.

ووفق مصادر السويداء 24، يدعى الملثم الذي تحدث في الفيديو “فداء سليم”، وكان سابقاً عنصر تابع للمخابرات الجوية في السويداء بصفة “مدني متعاقد”، وانضم لاحقاً لفصيل “قوات شيخ الكرامة” المحلي الذي طرده في بيان رسمي بسبب “خروجه عنا مبادئ الكرامة”.

⭕سرقوا سيارته في #درعا.. كيف وصلت الى #السويداء!..

سرق مجهولون سيارة نوع كيا تعود ملكيتها للشاب” محمد شيخ المراد” من درعا في بلده معربة

كما وردتهم معلومات تؤكد وجود السيارة المذكورة في السويداء مناشداً كل من يراها أو يعلم عنها التواصل على الرقم “0940141652”.

⭕اختفاء مواطن في #السويداء .. والأجهزة الأمنية ترفض توقيف متورط بعمليات الخطف

فقد المواطن “محمد بشار ثليج” من العاصمة دمشق في السويداء وسط ظروف غامضة يوم الخميس بينما عثر على سيارته بالقرب من مفرق المعامل فيت بلدة الثعلة

مصدر مطلع أكد للسويداء 24 أن المدعو “يعرب الأشقر” المتهم بعمليات خطف والذي قبضت عليه الفصائل قبل أيام، رفضت جميع الأفرع الأمنية في السويداء استلامه منهم بذريعة تخوفهم من هجوم رفاقه عليهم !

⭕استنفار في مدينة #شهبا

استنفار للفصائل المحلية في مدينة شهبا شمال السويداء، بعد ورود معلومات عن اختطاف المواطنين “محمد فيصل” من بلدة شقا، و”مأمون النبواني” من قلعة جندل في ريف دمشق

⭕الليرة السورية تجدد خسارتها أمام الدولار

الدولار:

497 ل. س

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 17200 ل. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *