الرئيسية / الاخبار الامنية / تشكيلات “الكرامة” تعلن الفزعة لأهالي جبل الشيخ وعائلة الغجري .. وتحذر من الفتنة ؟!

تشكيلات “الكرامة” تعلن الفزعة لأهالي جبل الشيخ وعائلة الغجري .. وتحذر من الفتنة ؟!

أعلن فصيل “قوات الفهد” المحلي في السويداء، مساندته لأهالي “جبل الشيخ” وعائلة “الغجري” في تحرير مخطوفيهم، نافياً الشائعات المتداولة عن نية الفصائل المناصرة للشيخ “وحيد البلعوس” اعتراضهم.


وفي بيان رسمي صدر عن الفصيل اليوم الثلاثاء 25-12-2018، أكد فيه انضمامه للتشكيلات المنضوية تحت راية واحدة في بلدة المزرعة اليوم، لمنع الاعتقالات التعسفية، ومنع سوق الشبان للخدمة الإلزامية بالقوة.
واضاف البيان “تفاجئنا خلال الاجتماع بنشر بعض الحسابات المزورة أخباراً كاذبة على مواقع التواصل ، على أن الاجتماع هدفه التصدي لأهلنا في جبل الشيخ ، أو الهجوم على أخوتنا عائلة الغجري الكرام ، ونؤكد أن هذه الأخبار هدفها زرع الفتنة والشقاق بين أبناء البيت الواحد”.
وأكد فصيل “قوات الفهد” مساندته الكاملة وفزعة عناصره لأهالي جبل الشيخ، وعائلة الغجري في السويداء، إذا ما قرروا اتخاذ أي إجراءات ضد عصابات الخطف تصب في تحرير أبنائهم، محذراً المواقع التي تاول أخبار تحريضية كاذبة من الاستمرار في بث السموم، تحت طائلة المحاسبة.
يذكر أن فصائل محلية مناصرة للشيخ “وحيد البلعوس” أعلنت توحدها اليوم في بلدة المزرعة، وحذرت من أي اعتقالات تعسفية، فيما تناقلت بعض الصفحات أنباء كاذبة على أن الاجتماع هدفه منع أهالي جبل الشيخ وعائلة الغجري من تحرير مخطوفيهم، الأمر الذي اعتبره ناشطون محاولة لإحداث فتنة داخلية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *