الرئيسية / الاقتصاد / ملخص أبرز أحداث يوم أمس الإربعاء 26/12/2018

ملخص أبرز أحداث يوم أمس الإربعاء 26/12/2018

⊙ 15 ألف نسمة في السويداء محرومين من المازوت الحكومي ..!!


يعاني سكان بلدة “عرى” البالغ عددهم قرابة 15 الف من تأخر توزيع مادة المازوت من قبل المعنيين بحجة عدم توفره حيث انقطع من البلدة منذ حوالي عشرة أيام وسط حاجة الأهالي للتدفئة في الظروف الجوية الراهنة وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملموس.
⊙ مسلحون يصيبون شابين بجروح بالغة في #السويداء ..!!
أصيب المواطنين “يزن أدهم الشعار” و”خلدون تيسير نعيم” بجروح بالغة، إثر تعرضهما لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين يستقلون سيارة سوداء اللون بلا لوحات على طريق الحج، أثناء عودتهما إلى مدينة السويداء على دراجة نارية ونقلا إلى مستشفى السويداء الوطني بحالة حرجة لتلقي العلاج.
⊙ الجهات المختصة في السويداء “تفكر” بمكافئة مواطن سلمها قطع أثرية .!!
سلم قسم شرطة المدينة دائرة الأثار عدداً من القطع بعضها أثري سليم، مثل نقود قديمة مسكوكات، وبعضها مزور، بعد أن عثر عليها مواطن وقام بدافع “أمانته وحسه الوطني”، بتسليمها إلى قسم الشرطة، حيث تم اقتراح مكافئة للمواطن على جهوده.
فيما تعرض مواطن آخر للنصب بقيمة 30 مليون ليرة سورية، بعد أن اشترى صندوق أثري يحوي قطع أثرية من أحد أقاربه، ليكتشف لاحقاً أنه تعرض لعملية نصب واحتيال إذ تبين أن محتويات الصندوق مزورة.
⊙ لقطة أمس
نشرت السويداء 24 صورة تداولتها مواقع التواصل، على أنها لاحتفالات العيد في أحد المواقع العسكرية للمقاتلين الروس في سوريا، بمشاركة فنانين وفرق ترفيهية للتخفيف عن المقاتلين.
كما نشرت صورة تظهر أجواء التحضيرات للأعياد يوم أمس في مدينة “شهبا” شمال السويداء.
⊙ تهنئة السويداء 24
تقدم كادر السويداء 24 بالتهنئة للشعب السوري عموماً، والأخوة المسيحيين خصوصاً، بمناسبة حلول أعياد الميلاد، سائلين المولى أن يعيده على بلدنا بالسلام والخير.
⊙ تعرف على أسعار الدولار وغرام الذهب في السويداء
الدولار:
494 ل. س.
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 17200 ل. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *