الرئيسية / التقارير اليومية / ملخص أبرز أحداث يوم أمس الخميس 27/12/2018

ملخص أبرز أحداث يوم أمس الخميس 27/12/2018

⊙ هطولات ثلجية على بعض مناطق السويداء.. والأمطار على معظمها!..


تساقطت الثلوج في بريف السويداء الجنوبي الشرقي ومنه بلدة “عرمان” مساء أمس بعد ازدياد فعالية المنخفض الجوي، كما تتساقط الثلوج في مناطق متفرقة من ريف السويداء الشرقي.
وتوقع خبير في الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء باردة جداً وغائمة ماطرة على فترات والثلوج بشكل ضعيف على 1300متر اليوم الجمعة مع ضعف تدريجي بالحالة حتى ساعات بعد الظهر والمساء.
⊙ قائد شرطة جديد لمحافظة السويداء .. !!
عينت الجهات المعنية العميد “معن أسعد” قائداً لشرطة محافظة السويداء أمس الخميس خلفاً للواء “فاروق عمران” وتزامناً مع تغيرات مشابهة في بعض المحافظات.
⊙ الأطفال المصابون بالسرطان في السويداء يمنعون من الفرح ..!!
حصلت السويداء 24 على مكالمة هاتفية بين المواطن “وائل نصر” مالك مكتبة النصر في السويداء، مع رئيس جمعية مرضى السرطان وعضو قيادة فرع حزب البعث الدكتور “عدنان مقلد”، إذ عرض “نصر” حضور أطفال من مرضى السرطان حفلة ترفيهية برعاية المكتبة.
ورفض الدكتور “مقلد” حضور الأطفال من مرضى السرطان الحفلة بعد معرفته أنها ستقام في صالة منظمة “جذور”، بذريعة أن “وزارة الشؤون الاجتماعية” منعتهم من التعامل مع منظمة “جذور”، علماً أن المنظمة قدمت صالتها مجاناً للفعالية.
⊙ الشركة العامة للمخابز تحمل كهرباء السويداء مسؤولية أعطال بالملايين!..
حمّل فرع الشركة العامة للمخابز مؤسسة كهرباء السويداء المسؤولية عن احتراق محركات لعجانات في مخابز الشركة بسبب انخفاض الجهد الكهربائي الوارد لها، مما أدى لاحتراق أحد محركات العجانات في المخابز الآلية الأربعة التابعة لفرع الشركة والتي يضم كل منها ما بين / 2- 3 / محركات عجانات.
وتتجاوز كلفة إصلاح المحرك الواحد الـ 500 ألف ليرة وهو ما يُرتب على فرع الشركة خسائر باهظة فيما قد تبلغ مدة إصلاح كل محرك العشرة أيام ما يضطر فرع الشركة إلى اللجوء لتركيب محرك احتياطي لإنجاز أعمال الصيانة للمحرك الذي يحترق.
⊙ “خسا من قال عيشتنا ذليلة” ..!!
نشرت السويداء 24 في فقرتها شاهد مقطع فيديو يظهر مقتطفات من توحد مجموعة من الفصائل المحلية في محافظة السويداء خلال اجتماع بلدة المزرعة يوم الثلاثاء 25-12-2018.
⊙ احتفالاًبالعيد” رصاص عشوائي يهدد حياة عائلة في السويداء
تعرض منزل المواطن “نبيل الجرمقاني” الكائن في بلدة “عرمان” للرشق بالرصاص من قبل محتفلين بأعياد الميلاد في البلدة مما نجم عنه أضراراً مادية في المنزل.
حيث بيّنت أن تدني مستوى الوعي عند مطلقي الرصاص العشوائي احتفالاً بالأعياد والمناسبات يجعلهم يعبرون عن فرحتهم بإطلاق العيارات النارية دون التفكير بالنتائج الممكنة لذلك.
⊙ تعرف على أسعار الدولار وغرام الذهب في السويداء
الدولار:
494 ل. س
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 17200 ل. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *