الرئيسية / التقارير اليومية / ملخص أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 31/12/2018

ملخص أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 31/12/2018

⊙ انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي في السويداء والشركة تبرر..!


بررت شركة كهرباء السويداء الانقطاعات العشوائية والمتكررة في التيار الكهربائي بالحمولات الكبيرة والاستهلاك الزائد للكهرباء في المحافظة الذي تزامن مع برودة الطقس وانخفاض كميات الطاقة الكهربائية المولدة على مستوى القطر كنتيجة لتدني كميات الغاز والفيول.
⊙ أمر إداري بتسريح أقدم دورات صف الضباط في الجيش السوري…!
أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أمراً إدارياً ينهي الاحتفاظ لصف الضباط المجندين الدورة 103 الذين تم سوقهم في 21/11/2010 وينهي أيضاً الاحتفاظ للأفراد المجندين الذين تم سوقهم في 22/5/2010 وما قبله وكذلك سوق 21/9/2010 كما ينهي الاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الملتحقين قبل 1/7/2012.
⊙ بعد أكثر من شهرين.. خاطفو “الشحف” يفرجون عنه!!
أطلق خاطفو المواطن “طالب الشحف” سراحه بعد مرور أكثر من شهرين على اختطافه من قبل عصابة مسلحة طلبت فدية مالية مقابل الإفراج عنه، ولم توضح كيفية إطلاق سراحه.
⊙ رسالة شابين من السويداء قبل انتحارهما ..”أني بدي أهل .. أقعد عندن وأكل عندن”..!
حصلت السويداء 24 على مقطع فيديو سجّله شابين من السويداء قبل انتحارهما يوم الأحد 23-12-2018، وأرسلاه عبر تطبيق الواتس أب إلى مجموعة من رفاقهما.
ويظهر في الفيديو الشابين “محمود كامل أبو حسون” 18 عام، وصديقه “وائل نضال أيوب” 17 عام، يوجهان رسالة إلى اصدقائهم، تحدثا فيها عن ظروف قاسية دفعتهما لقرار الانتحار.
⊙ لقطة أمس
رصدت عدسة السويداء 24 “بابا نويل” أثناء ذهابه لإرسال الهدايا حيث تقله إحدى السيارات برفقة “ميكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *