الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 7/1/2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 7/1/2019

⊙ في السويداء “نورما” تنشط خلال الساعات القادمة حاملة هطولات ثلجية!!


تشهد البلاد دخول جبهة هوائية باردة ورطبة تحمل معها هطولات مطرية وثلجية ستكون بدءاً من المرتفعات التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر وقد تمتد إلى مرتفعات أدنى.
في حين يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة ويبلغ المنخفض الجوي العميق ذروته منتصف ليلة الثلاثاء – الإربعاء وحتى ساعات فجر وصباح الإربعاء.
⊙ الزائر الأبيض يكسو مرتفعات جبل العرب .!!
نفذ فريق شبكة السويداء 24 جولة تصوير في مناطق متفرقة من محافظة السويداء أمس الاثنين 7-1-2019، راصداً أجواء مميزة وخروج عشرات العائلات للتنزه في المناطق التي اكتست بالثلوج.
⊙ اختناق مواطنة إثر احتراق منزلها في السويداء..!
أصيبت امرأة من السويداء بحالة اختناق إثر اندلاع حريق في منزلها الكائن غربي كازية “الفلاحين” في مدينة السويداء نجم عن سقوط مدفأة “المازوت” إلا أن حالتها الصحية تحسنت لاحقاً فيما قام رجال الإطفاء بإخماد الحريق واقتصرت الأضرار على الماديات.
وفي السياق ذاته أُعلم فوج الإطفاء بنشوب حريق في منزل أحد المواطنين غربي دوار “الثعلة” حيث تم إخماد الحريق بعد احتراق غرفة المعيشة في المنزل بشكل كامل دون وجود خسائر بشرية، فيما تبيّن أنّ السبب هو مدفأة كهربائية في غرفة المعيشة.
⊙ لقطة أمس
أقدم مجموعة شباب في السويداء على قيادة متهورة للدراجات النارية رغم خطورة الطريق، إذ يجلس شاب على الدراجة الأولى وراء السائق بطريقة عكسية، وعلى الدراجة الثانية شاب يجلس بشكل جانبي، فيما كان أحد السائقين “يشبب” الدراجة.
⊙فضيلة الشيخ “موفق طريف” يخاطب أبناء #السويداء بشكل خاص وعموم الطائفة .. والسبب ؟!
صدر بيان عن الرئيس الروحي للطائفة الدرزية فضيلة الشيخ “موفق طريف”، يوضح موقف الرئاسة الروحية للطائفة من حالات الانتحار المتزايدة في محافظة السويداء خلال الآونة الأخيرة.
وحصلت السويداء 24 على نسخة البيان الصادر اليوم الاثنين 7-12-2019، والذي تخاطب فيه الرئاسة الروحية أبناء الطائفة الدرزية في محافظة السويداء وعموم المنطقة.
⊙ ارتفاع سعر الذهب وثبات الدولار في السويداء يوم أمس الاثنين 7/1/2019
الدولار:
497 ل. س
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 17700 ل. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *