الرئيسية / التقارير اليومية / ملخص أبرز أحداث يوم أمس الإربعاء 9/1/2019

ملخص أبرز أحداث يوم أمس الإربعاء 9/1/2019

⊙ كهرباء السويداء تحدد مواعيد التقنين الكهربائي.. بماذا أعادت الأعطال.!؟


نشرت شركة كهرباء السويداء على صفحتها الرسمية أنه يتم العمل على برنامج تقنين 3 ساعات إنارة مقابل 3 ساعات قطع مبينة أن أي فصل خارج أوقات التقنين سيكون سببه الأعطال حيث ستكون ورشات الشركة على جهوزية تامة و بحالة استنفار على امتداد المحافظة للعمل على إصلاح كافة الأعطال.
⊙ ملف السويداء الأمني على طاولة العاصمة من جديد .. ولكن ؟!
وجه فرع حزب البعث في السويداء دعوات لعشرات الأشخاص لحضور لقاء في دمشق، مع الأمين القطري المساعد “هلال هلال” بغرض مناقشة الوضع الأمني في المحافظة اليوم الخميس بهدف منح غطاء شعبي اجتماعي “إعلامياً”، لنشر حواجز أمنية وعسكرية داخل المحافظة، والقبض المطلوبين بكافة القضايا.
⊙ شاب من السويداء سلم نفسه بوعد تسوية .. فأودع في “صيدنايا” .!
سلّم الشابين “يحيى سند الشعراني” و”صالح سند الشعراني” نفسيهما للجهات الأمنية بعد أن كانا فارين من الخدمة الإلزامية منذ عدة سنوات على أن تتم تسوية وضعيهما بشكل كامل، وإعادتهما إلى قطعهم العسكرية، ويستفيدا من العفو الرئاسي، لكن ما حدث كان مخالفاً لتوقعات عائلتهم.
حيث تبيّن أنّ الشابين متهمان بإدارة عمليات تهريب واسعة بين درعا والسويداء والبادية خلال السنوات الفائتة، فضلاً عن جرائم أخرى مما أدى لإيداع أحدهما في سجن “صيدنايا” ضمن ما يسمى “القسم الأحمر” على أن يمثل أمام محكمة ميدانية، والثاني أودع لدى إحدى الجهات الأمنية في منطقة القابون، ومن المتوقع أن يُطلق سراح الأخير ويحول إلى مكان خدمته.
⊙ لقطة أمس
نشرت السويداء 24 صوراً لعمال كهرباء في السويداء أثناء إصلاح أعطال التيار الكهربائي، وسط الظروف الجوية القاسية في بلدة الكفر، أمس الأربعاء 9-1-2019.
⊙ ارتفاع سعر الذهب وثبات الدولار في السويداء أمس الإربعاء 9/1/2019
الدولار:
497 ل. س.
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 17600 ل. س.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *