الرئيسية / الاخبار الامنية / وفد #السويداء طالب بتفعيل دور الشعب و”الفرق الحزبية” لحل مشاكلهم ..!!!

وفد #السويداء طالب بتفعيل دور الشعب و”الفرق الحزبية” لحل مشاكلهم ..!!!

ناقش وفد من السويداء مع القيادة المركزية لحزب البعث في دمشق، الأوضاع الأمنية والاقتصادية في المحافظة اليوم الخميس 10/1/2019.


وذكرت صفحة فرع حزب البعث في دمشق، أن المهندس “هلال الهلال” الأمين العام المساعد لحزب البعث، اجتمع بوفد من وجهاء “السويداء” في مبنى القيادة المركزية، لمناقشة قضايا تتعلّق بالمحافظة.
مبيناً أنّ أعضاء الوفد عرضوا القضايا التي تعاني منها المحافظة، في مجال المصالحات والأمن والتربية، كذلك الخدمات، وناقشوا الإمكانيات الواقعية المتوفرة للتعامل مع القضايا المطروحة.
وأردف أنّ الحاضرين طالبوا أيضاً بتفعيل دور الشعب و”الفرق الحزبية” بشكل أكبر لحل قضايهم ومشاكلهم، مطالبين بدعم الواقع الاقتصادي من خلال إقامة العديد من المرافق التنموية كما شرحوا الواقع الزراعي في المحافظة وما يحتاجه المزارعين للنهوض بزراعاتهم.
وأشار مصدر مطلع للسويداء 24، أن الاجتماع غلب عليه الطابع الحزبي بالحديث عن المؤامرة الكونية وانتصارات الجيش والتأكيد على الولاء للقيادة السورية ومحبة القيادة لأهالي المحافظة.
كما عبّر الوفد في نهاية الاجتماع عن تقديره لهذا اللقاء المثمر وفق صفحة الحزب التي وصفت ما دار فيه “حوار ونقاش جاد وملامسة مباشرة للقضايا الحياتية”.
ولفت المصدر إلى أنّ اللقاء جاء استكمالاً لعدة لقاءات سابقة عقدت ضمن إطار “اهتمام القيادة بأوضاع المواطنين في كل من محافظة درعا والقنيطرة وريف دمشق”.
الجدير ذكره أن اجتماع سابق جمع العديد من أهالي السويداء مع عضو القيادة المركزية لحزب البعث “ياسر الشوفي” ناقشوا من خلاله قضايا المحافظة بما فيها الانفلات الأمني والمتخلفين عن الخدمة، إذ رفض الوجهاء حينها “عسكرة” السويداء رفضاً قاطعاً.
ما رأيك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *