الرئيسية / الاخبار الامنية / بغضون ساعات .. قوات الفهد تقبض على المتهم بقتل الشاب “تمام الحلح” ..!!

بغضون ساعات .. قوات الفهد تقبض على المتهم بقتل الشاب “تمام الحلح” ..!!

ألقى فصيل “قوات الفهد” المحلي على متهم بقتل مواطن من السويداء، بعد مرور ساعات قليلة على اكتشاف جثة القتيل، اليوم الخميس 17-1-2019.

وقال مصدر إعلامي من “قوات الفهد” للسويداء 24، أن عناصر الفصيل ألقوا القبض على المدعو “ف،ز” من بلدة قنوات مساء اليوم، وهو المتهم بقتل المواطن “تمام عاطف الحلح” من قرية “مفعلة”.

موضحاً أن الاتهامات طالت المدعو “ف،ز”، منذ الساعات الأولى لفقدان “تمام” أمس الأربعاء في بلدة قنوات، كون المغدور أعلم ذويه بذهابه إليه، إثر وجود خلاف مالي بينهما، حاول المتهم من خلاله النصب على الضحية.

وأشار المصدر أن “قوات الفهد” قبضت على “ف،ز”، وقامت بتسليمه لفرع الأمن الجنائي في مدينة السويداء، وذلك حقناً للدماء ورغبة منهم بمحاربة كافة الظواهر السلبية الخطيرة على المجتمع من جرائم خطف وقتل وسلب، في ظل تقاعس الجهات المعنية.

وقال مصدر محلي للسويداء 24 اليوم، أن الشاب “تمام الحلح” وحيد لعائلته، وفقد الأربعاء في بلدة قنوات بظروف غامضة، قبل أن يعثر عليه اليوم مقتولاً داخل صندوق سيارته التي كانت مستعصية بالثلوج.

يذكر أن فصيل “قوات الفهد” ألقى القبض قبل يومين على 5 أشخاص من بلدة قنوات بعد ثبوت تورطهم بعمليات سرقة لممتلكات المواطنين، وقاموا بإرجاع قسم من المسروقات، بحضور وجهاء وأهالي البلدة، كما أعلنوا نيتهم محاكمة اللصوص “عشائرياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *