الرئيسية / شكاوى / “مافيا” في شركة محروقات #السويداء .. والعقاب لمن يحتج ؟!!

“مافيا” في شركة محروقات #السويداء .. والعقاب لمن يحتج ؟!!

اتهم مواطنون من السويداء، مسؤولين في شركة المحروقات، باعطاء معتمدين من أقاربهم وشركاء لهم آلاف جرات الغاز على حساب باقي المعتمدين..!


وقال مصدر مطلع للسويداء 24 (فضل عدم ذكر إسمه) أن أربعة شخصيات من القائمين على شركة محروقات السويداء، مسؤولين عن كتابة الجداول اليومية لتوزيع أدوار السائقين الذين يحق لهم تحميل جرات الغاز وايصالها إلى المعتمدين.
لافتاً إلى أن المعتمد يحق له استجرار 300 جرة شهرياً بشكل وسطي، وفي الأسابيع الأخيرة بحجة أزمة الغاز التي تعصف بالبلاد خفضت المخصصات للنصف وأكثر احيانا.
وأضاف أن الأمر سار طبيعيا في البداية كون المشكلة عامة، إلا أن السائقين والمعتمدين تفاجؤوا بورود أسماء معينة في هذه الجداول تستجر يومياً من الشركة مئات الجرات بينما الباقون يرد اسمهم كل أسبوع مرة تقريباً..!
أحد العمال في الشركة صرح للسويداء 24 أن مقربين من المسؤلين عن كتابة الجداول وشركاء لهم يستجرون قرابة 3000 جرة غاز يومياً ..!
وأردف أن 250 جرة تحمّل أيضاً من الشركة تحت اسم “نقابة” واضعا اشارات استفهام حول توجهها وحاجتها الفعلية في ظل الأزمة التي تعصف بالسويداء وحاجة المواطن الماسة للمادة..!
آخرون اتهموا المجموعة بتشكيل دائرة ضيقة بينهم إضافة للتابعين لهم، يسجلون من خلالها أسماء مقربيهم وشركائهم ويعاقبون من يحتج وقد يصل الأمر لحرمانه أيضا في حال اعترضه.
بينما وصف أحدهم تعامل المسؤولين “مافيا إن مسست بهم قد تطرد من الشركة وتوبخ وإن حاولت أن ترد عليهم يحرمونك بحجج واهية”، فيما اطلعت السويداء 24 على قوائم تثبت الشكاوى الواردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *