ملخص أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 25/1/2019

⊙ سماحة شيخي عقل السويداء يلتقيان وزير التعليم… بماذا طالبوه..!؟


طرح سماحة شيخي عقل المسلمين الموحدين الشيخ “يوسف جربوع” والشيخ “حمود الحناوي” على وزير التربية “عماد العزب” ملف تعيين مدرسات السويداء في المحافظات البعيدة عن مكان إقامتهم وقضية المدرسين المطلوبين للخدمة الإحتياطية.
وفي سياق متصل قدم سماحة شيخي العقل واجب العزاء ب7 أطفال من آل “عرنوس” في دمشق، الذين قضوا إثر حريق نشب في منزلهم بحي العمارة بدمشق القديمة.
⊙ مجزرة جديدة في السويداء من نوع آخر..!!
ارتكب مجهولون مجزرة مؤلمة في السويداء بحق العديد من أشجار حديقة الفيحاء.
⊙ طلب الخط الساخن لإسعاف جرحى بين الحياة والموت، والرد .. “دق عالارضي”!!
وقع حادث مروري في منطقة “الكرب” في مدينة “شهبا” بين سيارة “بيك أب” ودراجة نارية مما أدّى لإصابة المواطنين “رعد باكير” و”فادي شرف الدين” بجروح بالغة.
وعندما اتصل المتواجدون على رقم الإسعاف “110” طالبين نجدة المصابين رد عليهم الموظف المناوب بوجوب التواصل على الرقم الأرضي ضاربا بعرض الحائط مبدأ السرعة في تلبية نداء الاستغاثة لجرح المصابين
⊙ ابنة السويداء تُبدع في ألمانيا .. وتنال مرتبة الشرف ؟!!
أنجزت الطالبة “دانيا سمير حميدان” أطروحة تناولت فيها دراسة “الجينات المؤثرة بدورة حياة الخلية” التي تعتبر أساساً أولياً لأبحاث السيطرة على مرض السرطان، إذ حصلت على العلامة التامة بمعدل 2ر1 وتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف عن بحثها.
⊙ تقرير السويداء 24 الإسبوعي لأبرز أسعار السلع والمواد الغذائية في السويداء!!
وثقت السويداء 24 التفاوت في أسعار الدولار والذهب, وأسعار الخضراوات والمنتجات الغذائية في أسواق المحافظة خلال الإسبوع الفائت.،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *