الرئيسية / شكاوى / جريح لم يستقبله مستوصف #شهبا.. تعرف على السبب..؟

جريح لم يستقبله مستوصف #شهبا.. تعرف على السبب..؟

اشتكى مواطن من مدينة شهبا تعرض أحد العاملين لديه لإصابة بالغة في الوجه دون تطبيبه في مستوصف المدينة بحجة عدم تواجد طبيب فيه أمس الأثنين 28/1/2019


وقال مصدر مقرب من الشاب “هادي دنون” للسويداء 24 أن الأخير تعرّض لإصابة في الوجه أثناء عمله في محل حدادة بمدينة “شهبا” شمالي السويداء.
مردفاً أنّه قام بإسعاف “دنون” إلى مستوصف المدينة كونه أقرب نقطة طبية إلّا أنّ الممرض المتواجد أخبرهم بعدم وجود طبيب في المستوصف وعليهم التوجه إلى المستشفى الوطني في السويداء.
وأكمل أنّهم توّجهوا إلى المستشفى الوطني ليدخل “دنون” غرفة العمليات ثم خرج منها بضماد ذو نوعية رديئة ولاصق لا ينفع بحسب وصفه إلّا أنّ “هادي” بصحة جيدة الآن.
فيما استعجب المصدر من ماهيّة الخدمات التي يقدّمها المستوصف في غياب الطبيب ألا يجدر بمديرية الصحة إغلاقه ما دامت لا تستطيع إلزام الأطباء بمواعيد دوامهم!!
لافتاً إلى أنه أثناء تواجده في المستوصف توافد إليه أطفال برفقة ذويهم بحاجة إلى جلسات رذاذ إلا أن الممرض طالبهم بشراء أجهزة رذاذ على حسابهم.
مؤكّداً أنّ الحل الأمثل لحل هذه المشاكل افتتاح مستشفى “شهبا” الذي لم يدخل حيّز العمل بعد، رغم الحديث عن ذلك منذ سنين حيث كان من المفترض افتتاحه في الشهر الثالث إلا أن اشكاليات سنقوم بطرحها في موضوع خاص سبب بتأجيل المباشرة فيه.
الجدير ذكره أنّ مستشفى السويداء الوطني يتلقّى ضغطاً مضاعفا في غياب مستشفى “شهبا” عن العمل والتقصير الواضح في مستشفى “صلخد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *